إبقَ آمنًا.

مرحبًا بك في فندق المنارة، أحد فنادق لاكشيري كولكشين، سرايا العقبة.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
لافتات في جميع فنادقنا لتذكير الضيوف بالحفاظ على التباعد الاجتماعي واللافتات الواضحة التي تشير إلى حدود الإشغال وسعة المقاعد في جميع المنافذ بما يتوافق مع التفويضات الحكومية والحواجز الزجاجية في المكاتب الأمامية ومطاعم خدمة المأكولات والمشروبات.
تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول والمفتاح الذكي وطلبات الخدمة وطلبات خدمة الغرف التي يتم تسليمها إلى باب غرفتك مباشرة

تماشيًا مع التزام شركة ماريوت الدولية بالتنظيف ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف الضيوف. وتشمل هذه:


تنظيف محسّن للمناطق العامة. لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، خاصة في المناطق ذات الحركة الكثيفة بما في ذلك دورات المياه والمصاعد والسلالم الكهربائية بالإضافة إلى توفير المزيد من آلات التعقيم اليدوية.
معدات الحماية الشخصية (PPE). يُطلب من الموظفين ارتداء معدات الوقاية (مثل أغطية الوجه والقفازات وما إلى ذلك) بناءً على الأنشطة التي يؤدونها وفقًا للوائح الحكومية. الضيوف مدعوون لارتداء أغطية الوجه الشخصية اختياريا.
منها الاستفادة من التقنيات المحسنة ، بما في ذلك المطهرات ، لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة



تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.

نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في فنادقنا متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية ، بما في ذلك التوجيه بشأن الحد من عدد الأشخاص في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي. تتضمن التعديلات التي قمنا بها:


النادي الرياضي: متوفر، بعض الأجهزة لا تعمل للامتثال للمسافة الاجتماعية ، إجراء التعقيم الكامل ليتم تطبيقه على جميع الأجهزة.
برك السباحة: متوفرة ،.
المطاعم / االبارات : متوفرة

مطعم طيبة المنارة: متوفر بحسب الساعات التي تم تحديدها في قسم الطعام، تجربة تسوق الفطور توفر لكم النظافة والأمان حيث يتم اختيار عناصرك المفضلة المغلقة باحكام
مطعم تمارا: متوفر يوميا، لوجبات الفطور، الغذاء والعشاء من ٨ صباحاً حتى ١١ مساءاً
مطعم و لاونج تمارا البركة: متوفر يوميا، لوجبات الفطور، الغذاء والعشاء من ١٠صباحاً حتى ١١ مساءاً
بار سانت ريجس: متوفر يوميا من ١ً ظهراً حتى ١١ مساءا
تي لاونج: متوفر يوميا من ٨ صباحاً حتى ١١ مساءا
 

بالنسبة لجميع المنافذ ، تم تخفيض سعة المقاعد لتتوافق مع اللوائح الحكومية. تم وضع ملصقات على الأرض حول المنافذ لتذكير الضيوف بأهمية ممارسة التباعد الاجتماعي ، حيث يتم تعبئة جميع أدوات التقطيع مسبقًا لكل فرد ، ويتم وضع قوائم مشفرة QR في كل منفذ لتجربة تلامس.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

وجبة الإفطار: يتم تقديم الإفطار بدءًا من الساعة 7 صباحًا حتى 11 صباحًا في مطعم ميش (حسب الطلب في أيام الأسبوع - يتم تقديم البوفيه في عطلة نهاية الأسبوع)
الدخول إلى الصالة: نظرًا لأن الصالة مغلقة حاليًا ، سيحصل أعضاء النخبة البلاتينية والتيتانيوم والسفير على المزايا التالية كبديل يوميًا: 1. إفطار مجاني لشخصين في مطعم طيبة 2. يتم تقديم اثنين من البيرة / النبيذ المحلي أو مشروبين غازيين في بار اقواس يوميًا بدءًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً. خصم 30٪ على طلبات الطعام في بار أقواس من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً
هدية ترحيبية: يتم منح 1000 نقطة لأعضاء النخبة البلاتينية وتيتانيوم والسفيرة كهدية ترحيب سيتم إضافتها تلقائيًا إلى حساب ماريوت بونفوي الخاص بهم
تسجيل المغادرة متأخراً: سيحصل الأعضاء والنخبة الفضية على أولوية تسجيل المغادرة المتأخر بناءً على التوفر. ستحصل النخبة الذهبية على مغادرة متأخرة في الساعة 2 مساءً بناءً على التوفر. البلاتين ، التيتانيوم ، السفير إيليت سيحصلون على تسجيل مغادرة متأخر مضمون لغاية 4 مساءً
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: عملية تسجيل الوصول / الخروج متاحة لأي ضيف لديه حساب ماريوت بونفوي بعضوية نشطة بغض النظر عن المستويات ، يمكن للأعضاء القيام بتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول وإضافة الوقت المقدر لوصولهم، لكنهم لا يزالون بحاجة إلى اجتياز من خلال مكتب الاستقبال حتى نتمكن من إنهاء عملية تسجيل الوصول وينطبق الشيء نفسه على عملية تسجيل المغادرة عبر الهاتف المحمول
مفتاح الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
يُرجى تحديد لغتك المفضلة

Stay Well

Welcome to Al Manara, a Luxury Collection Hotel, Saraya Aqaba.

Now more than ever, we are passionate about delivering an exceptional experience and truly memorable moments throughout your stay.

In response to current circumstances surrounding the COVID-19 pandemic, we have implemented a variety of new protocols and elevated practices, keeping with our high standards of cleanliness and luxury service.

Allow us to introduce you to some of the measures we have implemented and what to expect at our hotel regarding changes to amenities, services, and facilities.

We are delighted to welcome you.
show more

Hotel Information

For more information on Marriott's Commitment to Cleanliness, please visit our corporate site.
Providing a safer environment for our guests and associates is a top priority. Achieving this is a shared responsibility. Please join us in our efforts to enhance the safety of our public spaces by complying with local regulations, practicing social distancing (staying at least 6 feet or 2 meters from other guests and hotel associates), and wearing face coverings whenever you're in public areas of the hotel. We do appreciate your support and understanding.
  • Signage throughout our hotels to remind guests to maintain social distancing
  • Clear signage indicating occupancy limits and seating capacities reductions in all outlets in compliance with government mandates
  • Partitions installed at front desks and food and beverage service lines.
  • Mobile check-in and key, service request, and room service orders delivered right to your door.

In keeping with Marriott's Commitment to Clean, we have made several enhancements to our cleaning practices throughout our property and in guest rooms. These include:


Enhanced Public Space Cleaning: We have increased the frequency of cleaning and disinfection, particularly in areas with high traffic including restrooms, elevators, and escalators as well as provided more hand sanitizing stations.


Personal Protective Equipment (PPE): Staff members are required to wear PPE (e.g., face coverings, gloves, etc.) based on the activities they are performing as per government regulations. Guests are welcome to wear personal face coverings.


Utilizing enhanced technologies, including disinfectants, to support our already rigorous cleanliness protocols.



Every guest room is thoroughly cleaned and disinfected between each guest. We will continue to provide housekeeping services daily while you are away from the room. If you have any specific housekeeping preferences or would like to not receive housekeeping service during your stay, please contact guest services at any time.

We are committed to making the amenities and services at our property available to you while complying with local regulations, including guidance on reducing capacity in public spaces and reinforcing social distancing. The modifications we have made include:


Fitness Center: Open, some machines are not operational to comply with social distancing, full sanitization procedure to be applied for all machines.
Heavenly Spa: Closed until further notice
Restaurants/Outlets: Open

Taybeh: Open, operating for breakfast (7AM-11PM), and lunch (1:30PM-3:30PM).
Aqwas: Open, operating from (12PM-12AM).
Amwaj: Open, operating from (7PM-12AM).
Sabeel: Open, operating from (10:00AM-sunset).
Kubba Levantin: Closed until further notice


For all outlets, the seating capacity has been reduced to comply with government regulations. Stickers have been placed on the floor around the outlets to remind guests of the importance of practicing social distancing, all cutlery is prepackaged for every individual, and QR coded menus are placed in each outlet for a contactless experience.

Marriott Bonvoy Member Benefits: We are committed to delivering the Marriott Bonvoy benefits for your membership level. Thank you for your understanding in cases where we may have to offer an alternative. Marriott Bonvoy members are invited to use the Marriott Bonvoy App (available on the App Store and Google Play) to take advantage of contactless options, including:

 
  • Mobile Check-In/Check-Out: Let us know via the app when you are planning to arrive and once you departed.
  • Mobile Key: Forgo the front desk altogether and go straight to your guest room
  • Mobile Dining: Order your private, in-room dining through the app.
  • Mobile Guest Requests: Connect with us via the app to request items you would like delivered to your guest room.
 

Not a Marriott Bonvoy member? Enroll here.



Available benefits vary by location and membership tier. At this hotel, please note that we currently offer the following Marriott Bonvoy benefits:

 

  • Breakfast: Breakfast is being served starting from 7AM - 11AM at Taybeh restaurant.
  • Lounge Access: 1. Complimentary breakfast for two at MESH restaurant. 2. Two local beer/wine or two soft drinks served on the Aqwas bar daily starting from 6PM-8PM. 3. 30% discount on food orders at the Aqwas bar from 6PM-8PM.
  • Welcome Gift: 1000 points are extended to our Platinum, Titanium and Ambassador elite members as a welcome gift which will be automatically added to their Marriott Bonvoy account.
  • Late Check-Out: Member and Silver Elite will get the priority for a late check out based on the availability. Gold Elite will get the 2PM late check out based on the availability. Platinum, Titanium, Ambassador Elite will get the 4PM guaranteed late check out.
  • Mobile Check-In/Check-Out: The check in/check-out process is available to any guest who have Marriott Bonvoy Account with an active membership no matter what is the tiers, members can do mobile check-in and add the estimated time for their arrival but they still need to pass by the Welcome Desk so that we can finish the check in process and the same applies for the mobile check-out process.
  • Mobile Key: The mobile key is available to any guest with an active membership. Guest can request to go keyless through the Marriott BonVoy App. This service is applicable to all members despite their tier.
  • Mobile Dining: QR coded menus have been launched for dining options, our members can text us through the app to place their order.
  • Mobile Guest Requests: Marriott Bonvoy members can submit their request using the App, they are also able to text specific requests such as stay extension, restaurant reservations and more.