13 شارع رفيق الحريري، صندوق بريد 5457, عمّان, الأردن 11953

عِش التجربة وانغمس في تفاصيلها. وسنهتم نحن بكل شيء آخر.

إن الاستعداد هو الأساس في احتواء الأمور غير المتوقعة - وهذا ما فعلناه استجابة لجائحة كوفيد-19.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق نهج متعدد الجوانب لتلبية متطلبات الصحة والسلامة لمعايير ""الالتزام بالنظافة"" الخاصة بنا.

يتخذ الفندق جميع الإجراءات اللازمة استعدادًا لوصولك بدءًا من تطوير بروتوكولات النظافة وحتى تطوير الخدمات والمرافق.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
إجراءات التباعد الاجتماعي
لافتات في جميع فنادقنا لتذكير الضيوف بالحفاظ على التباعد الاجتماعي واللافتات الواضحة التي تشير إلى حدود الإشغال وسعة المقاعد في جميع المنافذ بما يتوافق مع التفويضات الحكومية والحواجز الزجاجية في المكاتب الأمامية ومطاعم خدمة المأكولات والمشروبات.
تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول والمفتاح الذكي وطلبات الخدمة وطلبات خدمة الغرف التي يتم تسليمها إلى باب غرفتك مباشرة
بروتوكولات التنظيف المحسنة وخدمة تنظيف الغرف في الفندق
تماشيًا مع التزام شركة ماريوت الدولية بالتنظيف ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف الضيوف. وتشمل هذه:
تنظيف محسّن للمناطق العامة. لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، خاصة في المناطق ذات الحركة الكثيفة بما في ذلك دورات المياه والمصاعد والسلالم الكهربائية بالإضافة إلى توفير المزيد من آلات التعقيم اليدوية.
معدات الحماية الشخصية (PPE). يُطلب من الموظفين ارتداء معدات الوقاية (مثل أغطية الوجه والقفازات وما إلى ذلك) بناءً على الأنشطة التي يؤدونها وفقًا للوائح الحكومية. الضيوف مدعوون لارتداء أغطية الوجه الشخصية اختياريا.
منها الاستفادة من التقنيات المحسنة ، بما في ذلك المطهرات ، لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت. 
الخدمات
يرجى تحديد وسائل الراحة / المرافق / الخدمات التي يتم فتحها أو إغلاقها أو لديها ساعات عمل محدودة وبروتوكولات النظافة / السلامة بما في ذلك: حمام السباحة واللياقة البدنية والمنتجع الصحي والغولف وأماكن الأطفال وما إلى ذلك. تطبيق. جميع وسائل الراحة والخدمات المتاحة ، عندما تكون جميع الخدمات متاحة ، تأكد من تمييزها للضيف).

نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في فنادقنا متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية ، بما في ذلك التوجيه بشأن الحد من عدد الأشخاص في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي. تتضمن التعديلات التي قمنا بها:
النادي الرياضي: متوفر، بعض الأجهزة لا تعمل للامتثال للمسافة الاجتماعية ، إجراء التعقيم الكامل ليتم تطبيقه على جميع الأجهزة.
عروض المأكولات والمشروبات
ميش: متوفر، الإفطار من الساعة 7:00 صباحا حتى 11 صباحا، الغداء من 12 مساءا حتى 4:00 مساءا
إينزو: متوفر من الساعة 6:00 مساءا حتى 11:00
بار ويت: متوفر من الساعة 6:00 مساءا حتى 11:00
غرفة المعيشة: متوفرة في الطابق السادس
اورا: مغلق حتى إشعار آخر

بالنسبة لجميع المنافذ ، تم تخفيض سعة المقاعد لتتوافق مع اللوائح الحكومية. تم وضع ملصقات على الأرض حول المنافذ لتذكير الضيوف بأهمية ممارسة التباعد الاجتماعي ، حيث يتم تعبئة جميع أدوات التقطيع مسبقًا لكل فرد ، ويتم وضع قوائم مشفرة QR في كل منفذ لتجربة تلامس

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك

طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق

طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy ؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

وجبة الإفطار: يتم تقديم الإفطار بدءًا من الساعة 7 صباحًا حتى 11 صباحًا في مطعم ميش (حسب الطلب في أيام الأسبوع - يتم تقديم البوفيه في عطلة نهاية الأسبوع)
هدية ترحيبية: يتم منح 1000 نقطة لأعضاء النخبة البلاتينية وتيتانيوم والسفيرة كهدية ترحيب سيتم إضافتها تلقائيًا إلى حساب ماريوت بونفوي الخاص بهم
مفتاح الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات.
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: تم إتاحة خيار إستخدام قائمة الطعام الرقمية من خلال تقنية الـ(كيو ار)، بإمكان أعضائنا طلب الطعام من خلال التطبيق.
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: بأمكان أعضاء ماريوت بونڤوي القيام بعدة طلبات من خلال التطبيق كـتمديد الأقامات وحجوزات المطاعم و طلبات أُخرى متعددة.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة