إبقَ آمنًا.

مرحبًا بك في فندق المنارة، أحد فنادق لاكشيري كولكشين، سرايا العقبة.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
لافتات في جميع فنادقنا لتذكير الضيوف بالحفاظ على التباعد الاجتماعي واللافتات الواضحة التي تشير إلى حدود الإشغال وسعة المقاعد في جميع المنافذ بما يتوافق مع التفويضات الحكومية والحواجز الزجاجية في المكاتب الأمامية ومطاعم خدمة المأكولات والمشروبات.
تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول والمفتاح الذكي وطلبات الخدمة وطلبات خدمة الغرف التي يتم تسليمها إلى باب غرفتك مباشرة

تماشيًا مع التزام شركة ماريوت الدولية بالتنظيف ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف الضيوف. وتشمل هذه:


تنظيف محسّن للمناطق العامة. لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، خاصة في المناطق ذات الحركة الكثيفة بما في ذلك دورات المياه والمصاعد والسلالم الكهربائية بالإضافة إلى توفير المزيد من آلات التعقيم اليدوية.
معدات الحماية الشخصية (PPE). يُطلب من الموظفين ارتداء معدات الوقاية (مثل أغطية الوجه والقفازات وما إلى ذلك) بناءً على الأنشطة التي يؤدونها وفقًا للوائح الحكومية. الضيوف مدعوون لارتداء أغطية الوجه الشخصية اختياريا.
منها الاستفادة من التقنيات المحسنة ، بما في ذلك المطهرات ، لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة



تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.

نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في فنادقنا متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية ، بما في ذلك التوجيه بشأن الحد من عدد الأشخاص في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي. تتضمن التعديلات التي قمنا بها:


النادي الرياضي: متوفر، بعض الأجهزة لا تعمل للامتثال للمسافة الاجتماعية ، إجراء التعقيم الكامل ليتم تطبيقه على جميع الأجهزة.
برك السباحة: متوفرة ،.
المطاعم / االبارات : متوفرة

مطعم طيبة المنارة: متوفر بحسب الساعات التي تم تحديدها في قسم الطعام، تجربة تسوق الفطور توفر لكم النظافة والأمان حيث يتم اختيار عناصرك المفضلة المغلقة باحكام
مطعم تمارا: متوفر يوميا، لوجبات الفطور، الغذاء والعشاء من ٨ صباحاً حتى ١١ مساءاً
مطعم و لاونج تمارا البركة: متوفر يوميا، لوجبات الفطور، الغذاء والعشاء من ١٠صباحاً حتى ١١ مساءاً
بار سانت ريجس: متوفر يوميا من ١ً ظهراً حتى ١١ مساءا
تي لاونج: متوفر يوميا من ٨ صباحاً حتى ١١ مساءا
 

بالنسبة لجميع المنافذ ، تم تخفيض سعة المقاعد لتتوافق مع اللوائح الحكومية. تم وضع ملصقات على الأرض حول المنافذ لتذكير الضيوف بأهمية ممارسة التباعد الاجتماعي ، حيث يتم تعبئة جميع أدوات التقطيع مسبقًا لكل فرد ، ويتم وضع قوائم مشفرة QR في كل منفذ لتجربة تلامس.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

وجبة الإفطار: يتم تقديم الإفطار بدءًا من الساعة 7 صباحًا حتى 11 صباحًا في مطعم ميش (حسب الطلب في أيام الأسبوع - يتم تقديم البوفيه في عطلة نهاية الأسبوع)
الدخول إلى الصالة: نظرًا لأن الصالة مغلقة حاليًا ، سيحصل أعضاء النخبة البلاتينية والتيتانيوم والسفير على المزايا التالية كبديل يوميًا: 1. إفطار مجاني لشخصين في مطعم طيبة 2. يتم تقديم اثنين من البيرة / النبيذ المحلي أو مشروبين غازيين في بار اقواس يوميًا بدءًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً. خصم 30٪ على طلبات الطعام في بار أقواس من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً
هدية ترحيبية: يتم منح 1000 نقطة لأعضاء النخبة البلاتينية وتيتانيوم والسفيرة كهدية ترحيب سيتم إضافتها تلقائيًا إلى حساب ماريوت بونفوي الخاص بهم
تسجيل المغادرة متأخراً: سيحصل الأعضاء والنخبة الفضية على أولوية تسجيل المغادرة المتأخر بناءً على التوفر. ستحصل النخبة الذهبية على مغادرة متأخرة في الساعة 2 مساءً بناءً على التوفر. البلاتين ، التيتانيوم ، السفير إيليت سيحصلون على تسجيل مغادرة متأخر مضمون لغاية 4 مساءً
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: عملية تسجيل الوصول / الخروج متاحة لأي ضيف لديه حساب ماريوت بونفوي بعضوية نشطة بغض النظر عن المستويات ، يمكن للأعضاء القيام بتسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول وإضافة الوقت المقدر لوصولهم، لكنهم لا يزالون بحاجة إلى اجتياز من خلال مكتب الاستقبال حتى نتمكن من إنهاء عملية تسجيل الوصول وينطبق الشيء نفسه على عملية تسجيل المغادرة عبر الهاتف المحمول
مفتاح الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: مفتاح الجوال متاح لأي ضيف لديه عضوية نشطة. يمكن للضيف أن يطلب مفتاح بدون مفتاح حسّي من خلال تطبيق ماريوت بونفوي. تنطبق هذه الخدمة على جميع الأعضاء بغض النظر عن المستويات
يُرجى تحديد لغتك المفضلة