برج الأمة، الكورنيش، صندوق بريد 60476, أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة

إبقَ آمنًا.

مرحبًا بك في فندق سانت ريجيس أبو ظبي.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة. 
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
• وضعنا لافتات خاصة في جميع أنحاء الفندق بشأن جميع لوائح وإرشادات السلطات المحلية للامتثال لها والحفاظ على السلامة
• الملصقات المثبتة على الأرضيات وفي المصعد تذكر جميع النزلاء بوضوح بالحفاظ على التباعد الاجتماعي
• توجد منصات للتعقيم تضم قفازات وأقنعة في جميع الأماكن العامة والمطاعم والبار والنادي الشاطئي وغرف التمارين الرياضية.
• التزمت جميع المطاعم والبارات بتعديل عدد المقاعد، إضافةً إلى الالتزام بالمدة الزمنية القصوى لاستضافة الزائر لتناول الطعام وهي 3 ساعات وفقاً للوائح المحلية
• تتوفر قوائم الطعام من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة
• الحد الأقصى لعدد الأشخاص على كل طاولة 4 أشخاص
• يتبع مركز اللياقة البدنية إرشادات السلطات المحلية الخاصة بالتشغيل ويطلب من روَّاده الالتزام بارتداء أقنعة الوجه والقفازات طوال الوقت.
• التزاماً بلوائح الحكومة المحلية، تم تقسيم كراسي الشاطئ إلى مناطق: للعُزَّاب والأزواج والمجموعات المكونة من 4 أشخاص.
• تتوفر منصات معقمات اليدين مجاناً في المناطق ذات الازدحام الشديد بالفندق
• تم تركيب حواجز شفافة على مكاتب الاستقبال ومكتب موظف الاستقبال ومكاتب الترحيب
• خدمة صف السيارات غير متوفرة حالياً، إلا أن هناك أماكن لوقوف السيارات متوفرة داخل الفندق دون رسوم
• ننصح باستخدام تطبيق ماريوت بونفوي "برنامج MARRIOTT BONVOY" لإنجاز إجراءات تسجيل الوصول قبل الوصول إلى الفندق بكل سهولة ودون تلامس. وعند وصولك إلى الفندق، سيُطلَب منك إظهار هويتك لدى مكاتب الاستقبال لتتسلم مفاتيح غرفتك للإقامة بالفندق
• إذا احتجت إلى أي مساعدة من فريق خدمة الخادم الشخصي لدى سانت ريجيس، فإننا نرحب بتواصلك معه من خلال "محادثة خدمة الخادم الشخصي من خلال الهاتف المحمول"
• عند تسجيل المغادرة، ستُرسل فاتورة إقامتك مباشرةً إلى عنوان بريدك الإلكتروني

• خدمة المساعدة في حمل الحقائب والأمتعة متوفرة عند الطلب. وسيجري تعقيم كافة الحقائب قبل تسليمها لك في غرفتك

• وفقاً للوائح السلطات المحلية، السبا مغلق حالياً، ولا يُسمح بإقامة الحفلات والفعاليات والتجمعات
• عند دخول حمام السباحة يتبع جميع لوائح السلطات المحلية ويجري تنظيف كراسي الاستلقاء تحت الشمس وتعقيمها بعد كل استخدام
• تم وضع كاميرات حرارية عند مدخل الفندق لقياس درجة حرارة النزلاء والموظفين.

جميع الاحتياطات خاضعة للتعديل وفقاً لأي تحديث في إرشادات الحكومة بهذا الشأن
تماشياً مع التزام ماريوت بالنظافة، أدخلنا العديد من التحسينات إلى ممارسات وإجراءات التنظيف في جميع أنحاء مرافق الفندق وغرف النزلاء وتشمل ما يلي:

تعزيز إجراءات التنظيف في الأماكن العامة:

زيادة وتيرة التنظيف والتعقيم للمناطق المزدحمة والأسطح التي يجري لمسها باستمرار. من هذه المناطق، على سبيل المثال لا الحصر، طاولة مكتب الاستقبال والمصاعد والحمامات العامة ومفاتيح غرف النزلاء.

خدمات ترتيب الغرف وتنظيفها:

تفعيل بروتوكولات التنظيف والتعقيم فيما يتعلق بتعقيم الغرفة وتطهيرها بعد مغادرة كل نزيل وقبل وصول النزيل التالي

أدوات الحماية الشخصية:

ارتداء جميع النزلاء لأدوات الحماية الشخصية كأقنعة الوجه والقفازات إضافة إلى ارتداء أدوات حماية شخصية إضافية بحسب النشاط الذي يفعلونه وبما يتوافق مع لوائح السلطات المحلية. يُطلب من النزلاء ارتداء أقنعة الوجه والقفازات في الأماكن العامة.

البخاخات الإلكتروسْتاتية:

نستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا في التعقيم كالبخاخات الإلكتروسْتاتية المعبأة بمطهرات من تلك التي تُستَخدم في المستشفيات لتعزيز بروتوكولات النظافة الصارمة التي نطبقها بالفعل

إغلاق الغرف:

إغلاق جميع الغرف فوراً بعد تنظيفها وتعقيمها وتطهيرها حتى وصول النزيل التالي

خدمات النزلاء:

تفعيل بعض التدابير الجديدة مثل خدمة التوصيل إلى غرفة النزيل دون تلامس للحد من فرص التلامس وتعزيز التباعد الاجتماعي.

وسائل المتعة والراحة داخل الغرف:

• تم إزالة المجلات والكتب من الغرف
• توفير خدمة تناول الطعام داخل الغرفة من خلال خدمة التوصيل دون تلامس.
• توفير المعقمات وأقنعة الوجه والقفازات في كل غرفة

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
نتعهد بتوفير الخدمات والتجارب الرائعة لنزلائنا بالفندق مع الامتثال لـ "التزام ماريوت بالنظافة"، إضافة إلى الالتزام بلوائح الحكومة المحلية. وقد نجحنا في اتخاذ التدابير التالية بالتعاول مع فرق التشغيل لدينا.

المطاعم: تقليل الطاقة الاستيعابية للمطعم، يلزم الحجز مسبقاً. تحديد المدة الزمنية لاستضافة الزائر للمساعدة في تنظيم الزوار وفقاً للوائح الطاقة الاستيعابية.

مركز اللياقة البدنية: المركز مفتوح حالياً بنسبة إشغال منخفضة ولا يلزم الحجز مسبقاً. قد يطبق مبدأ تحديد المدة الزمنية لممارسة التمارين الرياضية خلال ساعات الذروة لتقديم خدمة أفضل وحفاظاً على السلامة. التنظيف والتعقيم بصفة دورية، مع توفير أقنعة الوجه وإلزام الروَّاد بارتدائها.

حمامات السباحة: تقليل الطاقة الاستيعابية. تعزيز التباعد الاجتماعي داخل حمام السباحة. تطبيق الإرشادات الخاصة بالمواد الكيميائية والمعدات المستخدمة لتعقيم جميع مرافق نادي "نيشن ريفيرا" الشاطئي.

السبا: السبا مغلق حالياً وفقاً للوائح السلطات المحلية.
عملنا على مراجعة الخدمة المقدمة في جميع أنحاء المطاعم والبارات بالفندق وننصحك بالرجوع إلى الموقع الإلكتروني لمعرفة مواعيد العمل الحديثة ولتأكيد حجز المطعم قبل الذهاب إليه. وحرصاً منَّا على سلامتك وراحتك، تتوفر قوائم الطعام الرقمية في جميع الأماكن، كما تجري عملية الدفع دون تلامس أو من خلال بطاقة الائتمان/ الخصم.

المطاعم التالية مفتوحة في الوقت الحالي:

ذا تراس أون ذا كورنيش: مفتوح لتقديم الإفطار يومياً، والعشاء يومي الخميس والجمعة. يقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المأكولات العالمية في أجواء تنبض بالحيوية.

فيلا توسكانا: مفتوح يومياً لتقديم الغداء والعشاء. المطعم يتميز بديكور مُستوحى من الفلل التوسكانية العريقة ويقدم المأكولات التوسكانية الأصيلة التقليدية.

كريستال لاونج: مفتوح يومياً من الصباح وحتى وقتٍ متأخرٍ من الليل. يقدم الشاي والكعك ومجموعة من أنواع القهوة المتخصصة والمشروبات الباردة والساخنة والشوكولاتة والوجبات الخفيفة.

كابانا بيتش بار آند جريل: مفتوح يومياً لتقديم الغداء والعشاء. يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرجر اللذيذ المُستوحى من الشاطئ مع غيره من الوجبات الشهية.

ذا سانت ريجيس بار: مفتوح لتقديم العشاء يومياً. أجواء راقية لاحتساء المشروبات الكلاسيكية والمبتكرة.

جميع المطاعم تتوفر لديها قائمة طعام حسب الطلب وسيتولى الموظف توصيل طلبك مباشرةً إلى طاولتك.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل. 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy App (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:


 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك. 
 مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.
 طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق. 
 طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.
 



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:


وجبة الإفطار: الفطار المستوى البلاتيني وما فوق (إذا تم اختياره): يتم تقديم وجبة الإفطار من قائمة الخيارات المتاحة في مطعم ذا تيراس او من خدمة الغرف الخاصة.
هدية ترحيبية: مستوي البلاتينية وما فوق: احدي الخيارات التالية الهدية المحلية أو النقاط أو الإفطار
تسجيل المغادرة متأخراً: المستوي الذهبي : التاْخير في غرفة الي ساعة 2 مساءً / المستوي البلاتيني و ما فوق: التاْخير في غرفة الي ساعة 4 مساءً
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: نعم من خلال تطبيق ماريوت بونفوي
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: نعم يمكن الطلب من خلال تطبيق ماريوت بونفوي
نحن في فندق سانت ريجيس، أبوظبي نقدر شغفك بالسفر إلى أماكن فاخرة والاستمتاع بتجارب لا تُنسى ونُقدِّر ثقتك بالعلامة التجارية الشهيرة ذات التراث الثري والتاريخ العريق.

وفي ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، يهمنا أن تشعر بالثقة والراحة أثناء إقامتك معنا وأن تستمتع بخدمة رائعة واستثنائية كما تعوَّدتها منَّا. وبوصفنا علامةً ضمن مجموعة العلامات التجارية التابعة لشركة ماريوت إنترناشونال، عملنا على تطبيق نهج متعدد الأوجه للامتثال لمتطلبات الصحة والسلامة الخاصة بمعايير "الالتزام بالنظافة" ولوائح الأمن والسلامة الصادرة عن الحكومة الإماراتية. ونود هنا توضيح بعض التعديلات والتحسينات التي يمكنك توقعها، كالتعديلات التي أدخلناها إلى منشآتنا ومطاعم الفندق والخدمات التي نقدمها.

فيما يلي ما يمكنك توقعه لدينا.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة