Yas Island, Abu Dhabi, United Arab Emirates 131808

عِش التجربة وانغمس في تفاصيلها. وسنهتم نحن بكل شيء آخر.

إن الاستعداد هو الأساس في احتواء الأمور غير المتوقعة - وهذا ما فعلناه استجابة لجائحة كوفيد-19.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق نهج متعدد الجوانب لتلبية متطلبات الصحة والسلامة لمعايير ""الالتزام بالنظافة"" الخاصة بنا.

يتخذ الفندق جميع الإجراءات اللازمة استعدادًا لوصولك بدءًا من تطوير بروتوكولات النظافة وحتى تطوير الخدمات والمرافق.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
اللوائح في جميع أنحاء الفندق لتذكير الضيوف بالحفاظ على التباعد الاجتماعي، نسبة الاشغال والمقاعد في مطاعم الفندق تم تقيليلها بما يتوافق مع ارشادات حكومة الإمارات العربية المتحدة.
بالاضافة الى وضع عازل في خدمة الأستقبال واعتماد طريقة عدم الملامسة بالنسبة الى خدمة الغرف والاستقبال وايقاف خدمة صف السيارات.
تماشياً مع التزام ماريوت بسياسة التعقيم، تم تحديث نظم التعقيم والتنظيف في الفندق وبداخل غرف النزلاء، بما يتضمن زيادة الموظفين المسؤولين عن التنظيف وزيادة عدد مرات التنظيف بالتحديد في الاماكن الاكثرعرضه للازدحام، مثل الحمامات والمصاعد وبالتالي تم تزويد هذه الاماكن بمعقمات اليد الالكترونية.

معدات الحماية الشخصية: موظفون الماريوت ملتزمون كل الالتزام بتدابيرالوقاية مثل قناع الوجه والقفازات بنائا على طبيعة عمل كل موظف يسمح للضيوف بارتداء قناع الوجه الخاص بهم.

وسائل الراحة بالغرف مثل الميني بارغيرمتوافرة حاليا بالغرف ولاكن يمكن لضيوفنا طلب اي من محتويات الميني بار عن طريق خدمة الغرف.
المناديل المعقمة متوفرة بكل الغرف عند وصول الضيوف اوعند الطلب.

تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.

نحن ملتزمون بتوفيرجميع سبل الراحة والخدمات لكل ضيوفنا بما يتماشى مع القوانين والقواعد الحكومية بما يشمل تقليل نسبة الاشغال ونسبة الازدحام بالاماكن العامة وتعزيزالتباعد الاجتماعي .
التعديلات التي انجزناها يتضمن :


النادي الرياضي : مفتوح لاستقبال الضيوف، قناع الوجه الزامي كل الاوقات.
المركز الصحي : مغلق حتى إشعار آخر
نادي الأطفال: مغلق حتى إشعار آخر

Garage: Breakfast 6.30AM - 10.30AM; All Day 12Noon - 11PM
W Lounge: 5PM - 2AM
WET Deck: 8AM - 8PM
Roastery: 7AM - 8PM


جميع المطاعم متاحة مع تقليل نسبة الاشغال لكل مطعم ومع التباعد الاجتماعي بما يتماشى مع قوانين وتنظيمات الحكومية.
نحن نوفرايضا قوائم الطعام خلال رمزاستجابة السريعة اة من خلال الاوراق المتاحة للاستخدام لمرة واحدة .

شكرا

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة