جزيرة السعديات، ص.ب. 54345, أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة

إبقَ آمنًا

مرحبًا بك في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
إقامة سعيدة وأمنة

إننا في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.أبوظبي نعرف أن أكبر اهتماماتك الآن أثناء السفر هو الحفاظ على مبادئ الصحة والنظافة التي توفر الأمان لعائلتك. لذلك، يسعدنا إخطارك أن فريقنا الإداري والخدمي يقدم لك شروطاً جديدة للصحة والسلامة، بالتعاون مع ماريوت إنترناشيونال، لتحصل أنت على أعلى درجات النظافة والراحة.

المعلومات الموضحة أدناه تعرفك ببعض التغييرات والتحسينات التي يمكنك توقعها أثناء إقامتك معنا، بما يتضمن جميع الخدمات والمرافق والمزايا.

المسؤولية المشتركة
إننا نواجه تلك الأوقات الصعبة معاً؛ لذلك نطلب منك الانضمام لنا في جهودنا لتحسين مستوى الأمان في الأماكن العامة من خلال الالتزام بالقواعد المحلية والحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة الطبية في الأماكن العامة في الفندق.
ونشكر دعمك وتفهمك لهذه القواعد.

إننا نضع البيئة الآمنة لجميع نزلائنا والعاملين لدينا على قمة قائمة أولوياتنا. يُرجى قراءة المعلومات المتاحة عن اجراءاتنا الاحترازية.

• هناك لافتات موزعة في كل مكان في الفندق لتذكرة النزلاء بالحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي.
• تم توزيع زجاجات معقم اليدين في أماكن متفرقة في الفندق.
• تم تركيب حواجز في مكتب الاستقبال ومكتب الكونسييرج.
• تم تخفيض الحد الأقصى للإشغال في المطاعم والصالات الرياضية والشاطئ
وحمامات السباحة وفقاً لإرشادات حكومة أبوظبي.
• ننصح بسداد الفواتير عن بعد، ووضعنا الإمكانيات لذلك في جميع خدمات الفندق.
• يمكن توصيل المأكولات والمشروبات إلى الغرف بدون تواصل، عند الطلب.
• تم وقف خدمة مساعد صف السيارات حتى إشعارٍ آخر.
• يمكنك تسجيل الدخول من خلال الهاتف المحمول من خلال تطبيق الهاتف برنامج MARRIOTT BONVOY™. يجب تقديم بطاقة تحقيق الشخصية ووسيلة السداد في مكتب الاستقبال للحصول على مفتاح الغرفة.
• يمكننا المساعدة في حمل حقائبك عند الطلب.
• يمكنك التواصل مع رئيس الخدم من خلال تطبيق WhatsApp أو هاتف مكتب رئيس الخدم.
يسعدنا في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات بتعريفك بتعديلاتنا على برنامج النظافة الخاص بالفندق وفقاً لنظام ماريوت للالتزام بالنظافة.

• الأماكن العامة: قمنا بزيادة عدد مرات التنظيف والتعقيم، على الأخص في الأماكن التي يتردد عليها النزلاء بشكلٍ متكرر مثل دورات المياه والمصاعد. وأضفنا أيضاً زجاجات معقم اليدين في أماكن متفرقة في المنتجع، مع فحص درجة الحرارة النزلاء والضيوف عند جميع المداخل.
• معدات الوقاية الشخصية: يرتدي العاملين في الضيافة الأقنعة الطبية والقفازات بناءً على مهامهم الوظيفية ومنطقة العمل وفقاً لإرشادات السلطات المحلية في أبوظبي. يلتزم الضيوف بارتداء الأقنعة الطبية في جميع الأماكن العامة في الفندق. قد يتطلب الأمر ارتداء القفازات في بعض الأماكن، مثل صالة الألعاب الرياضية.
• تم تفريغ البراد من أي منتجات، ويمكن ملئه عند الطلب.
• تم إزالة جميع المطبوعات مثل المجلات والكتب من الغرف والمناطق العامة.
• يتم تعقيم أجهزة التحكم عن بعد وماكينات القهوة وغلايات تسخين المياه لسلامتك. خدمة توصيل القهوة والشاي بدون تواصل متاحة من ضمن خدمات رئيس الخدم.
• يتم تنظيف جميع الغرف وتعقيمها بالكامل قبل وصولك.

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
إننا ملتزمون بتقديم جميع الخدمات والمزايا المتاحة في الفندق مع الالتزام باللوائح المحلية، بما يتضمن إرشادات تخفيض الإشغال في الأماكن العامة وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي. التعديلات التي قمنا بها تشمل:

ذا أثليتيك كلوب: مفتوح يومياً بنسبة إشغال أقل. الأقنعة الطبية والقفازات إلزامية. يستمر غلق حمام السباحة الداخلي وغرف الدش وخزانات الملابس وحوض الاستحمام بدوامات المياه وغرف البخار والساونا حتى إشعارٍ آخر.
الشاطئ وحمامات السباحة: مفتوحة بنسبة إشغال أقل. الأقنعة الطبية إلزامية. غرف الدش وتغيير الملابس مفتوحة.
المنتجع الصحي: مغلق حتى إشعارٍ آخر.
يسعدنا إخطاركم أن أغلبية المطاعم والحانات في الفندق مفتوحة. يُرجى زيارة موقعنا الإلكرتوين للتعرف على ساعات العمل وفقاً لآخر التحديثات.
لراحتك، تم توفير قوائم طعام رقمية في جميع المطاعم. يمكنك طلب قائمة طعام ورقية عند الحاجة. ننصحك بحجز طاولتك مقدماً نظراً لقواعد تقليل نسبة الإشغال. كما ننصح أيضاً باستخدام طرق الدفع بدون تواصل.
يمكن توصيل الطعام إلى الغرف والأجنحة من خلال خدمة تناول الطعام داخل الغرفة. من الممكن توصيل الطعام إلى الغرفة بدون تواصل.
أوليا: مفتوح لوجبة الفطور حسب الطلب. بدون بوفيه.
سونتايا: مفتوح لوجبة العشاء
ذا درووينغ روم: مفتوح يومياً من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من الليل، ويقدم وجبة شاى بعد الظهر والقهوة والكعكات والوجبات الخفيفة
ذا سيغنيتشر 3 من ذا مانهاتن لاونج: مفتوح للغداء والعشاء.
أفو بار من ذا أثليتيك كلوب: مفتوح لتناول القهوة والوجبات الخفيفة والمشروبات الصحية
بودا بار بيتش أبوظبي: مفتوح أيام الخميس والسبت في أوقات الغداء والعشاء. كما نقدم وجبة الفطور المتأخر صباحاً ومساءً كل يوم جمعة.
الشاطئ وحمام السباحة: المأكولات والمشروبات متاحة.
مازي أبوظبي: مغلق حتى إشعارٍ آخر.
تناول الطعام بخصوصية: متاح على مدار الساعة

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

وجبة الإفطار: الفطور: متاح في مطعم أوليا. تناول الطعام بخصوصية متاح للنزلاء في الأجنحة أو عند الطلب.
هدية ترحيبية: الهدية الترحيبية: 1000 نقطة ترحيبية أو فطور مجاني في أوليا أو خدمة تناول الطعام بخصوصية مجاناً.
تسجيل المغادرة متأخراً: تسجيل المغادرة المتأخر: متاح حسب الإمكانية
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: تسجيل الدخول أو المغادرة بالهاتف المحمول: متاح، مع تقديم البطاقة الشخصية عند الوصول
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: تناول الطعام الرقمي: المطاعم تقدم قوائم الطعام رقمياً، وتناول الطعام بخصوصية متاح في جميع الغرف.
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: الطلبات عن بعد: "هيا إلى الدردشة" من الممكن إرسال أي طلب من خلال تطبيق WhatsApp على مدار الساعة.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة