16 Saray El Gezira Street, Cairo, Egypt 11211

الاعتناء بك

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام
show more

معلومات الفندق

.لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة

يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. و يُعدّ  تحقيق ذلك مسؤولية مشتركة. يسعدنا تعاونكم معنا والانضمام الينا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه أثناء تواجدك في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.

تم اتخاذ اجراءات الحفاظ على التباعد الاجتماعى فى تنظيم الدخول من الأبواب الرئيسية للفندق. يقوم أحد الموظفين المختصين بالتأكد من تطبيق تلك الاجرائات عند الدخول وقياس درجة الحرارة. كما تم وضع علامات إرشادية للحفاظ على التباعد الإجتماعى بجميع المناطق العامة داخل الفندق بالإضافة إلى وضع علامات على الأرض لتوضيح أماكن الوقوف الممكنة. تم مراعاه التباعد الإجتماعى والحفاظ على المسافات بداخل المطاعم وقاعات الإجتماعات بحيث تم ترتيب الطاولات والكراسى بشكل يتناسب مع المعاير المطلوبة. تم تركيب أجهزة تعقيم وتطهير اليدين بجميع المناطق العامة، المطاعم ودورات المياه العامة بالفندق. يمكن للضيوف القيام بعملية التسكين والمغادرة عن طريق تطبيق الهاتف بالإضافة الى إستخدام مفاتيح إلكترونية. يقوم جميع موظفين الفندق بإرتداء كمامات وقفازات أينما تستلزم حاجة العمل ذلك. 50% من سعة المكان هى الحد الأقصى لإستقبال الضيوف بالمطاعم. لم يتم تسكين الغرفة مجدداً بعد مغادرة الضيف إلا بعد مرور 12 ساعة. هناك طبيب متواجد بالفندق طوال الوقت. يتم تطهير وتنظيف مفروشات الأسرًة طبقاً لمعايرشركة ماريوت واللوائح المحلية. تم تغطية المكاتب الأمامية بأدرعة وقائية.

يقوم الفندق بتطبيق كامل التزامات ماريوت للحفاظ على النظافة والسلامة، جميع الأماكن العامة يتم تنظيفها بانتظام بالاضافة الى تطهير جميع نقاط التلامس وتنظيفها. تم وضع أدوات تطهير اليدين فى جميع المناطق العامة. كما تم وضع ادوات مكتبية وشخصية تستخدم لمرة واحدة. قمنا بسحب ماكينات تحضير القهوة من جميع غرف النزلاء. تتبع اللوائح بحزم حيث يتم مراعاه التباعد الإجتماعى ولذلك يمكن تسكين فردين  وطفلين تحت سن 12 عام فقط كحد اقصى فى الغرفة الواحدة.


تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك وسنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك أثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة التنظيف اليومي ، برجاء  إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.

 اتباعاً للإجرائات الاحترازية واللوائح المنصوصة من الدولة فقد تم تعليق العمل بالسبا فى الوقت الحالى كما تعمل صالة الألعاب الرياضية بنصف طاقتها. تم غلق الجاكوزى، البخار الساونا تماشياً مع لوائح الدولة ويتم تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية.

تم إتباع إجراءات السلامة والوقاية بجميع مطاعم وبارات الفندق الموجودة بالهواء الطلق والمغلقة. كما تم تغيير وتعديل أماكن الطاولات والكراسى بالمطاعم لتتماشى مع معايير التباعد الإجتماعى. يتم تعقيم أدوات تناول الطعام وتقديمها للضيوف فى أكياس مغلفة ومغلقة. تم إستبدال بوفيه الإفطار بمطعم العمر كافيه بقائمة طعام. تماشياً مع اللوائح الإحترازية المتبعة فى الدولة فلا يتم تقديم الشيشة حالياً بالفندق.

 

مزايا أعضاء برنامج : Marriott Bonvoy  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب مستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

يمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy استخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy المتاح على App Store وGoogle Play  للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إخبارنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الإستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.
 



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:


وجبة الإفطار: يقدم الافطار فى اللوبى بار
هدية ترحيبية: تقدم وفقا لقواعد ولوائح ماريوت
تسجيل المغادرة متأخراً: متاح وفقا للإمكانية
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: متاح ولكن يرجى التوجه الى المكاتب الأمامية عند الوصول لتقديم نسخة من بطاقة الاثبات الشخصى الخاصة بك.
مفتاح الهاتف المحمول: متاح
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: غير متاح
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: متاح

 

** برجاء العلم بأن صالة رجال الأعمال مغلقة حالياً للتجديدات.

 

يُرجى تحديد لغتك المفضلة