Conference Centre Street, West Bay, Doha, Qatar

إبقَ آمنًا

مرحبًا بك في JW Marriott Marquis City Center Doha.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
توجد لافتات في جميع أنحاء الفندق لتذكير الضيوف بالحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي ، التحقق من درجة حرارة الضيوف ، ارتداء القناع ، تقليل نسبة الإشغال مع تقليل نسبة المقاعد المستخدمة في المطاعم بما يتوافق مع التفويضات والتوصيات المحلية ، اضافة الى إقامة الحواجز فى المناطق الامامية لمنطقة الاستقبال ومناطق خدمة تقديم الطعام والشراب .

يتم تفعيل خدمات الدخول وإستلام مفتاح الغرفة عن طريق الهاتف الجوال(الموبايل)، تسليم تسجيل الوصول والمفتاح عبر الهاتف المحمول وطلبات الخدمة وطلبات خدمة الغرف إلى باب الغرفة مباشرة عبر تطبيق. برنامج MARRIOTT BONVOY ™
تماشياً مع التزام ماريوت بالتنظيف ، فقد قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف الخاصة بنا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف النزلاء.
تحسين تنظيف الأماكن العامة. لذلك قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، لا سيما في المناطق ذات الازدحام الشديد بما في ذلك الحمامات والمصاعد والسلالم المتحركة ، فضلاً عن توفير المزيد من محطات تعقيم الأيدي.
سيرتدي الموظفون معدات الوقاية الشخصية (مثل أغطية الوجه والقفازات وما إلى ذلك) بناءً على الأنشطة التي يقومون بها وبناءً على توجيهات السلطات المحلية. الضيوف مطالبين بإرتداء أغطية الوجه الشخصية.

:-وسائل الترفيه في الغرفة
لا تتوفر ماكينات صنع القهوة داخل الغرفة حاليًا ، ولكن يمكن للضيوف طلب توصيل القهوة بدون تلامس مع مراعاة كافة الإجراءات الإحترازية.
تتوفر مناديل ومناشف مطهرة معقمة في الغرفة لكل ضيف أثناء الوصول وكذلك عند الطلب

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت. 
نحن ملتزمون بجعل وسائل الترفيه والخدمات في ممتلكاتنا متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية والإرشادات من الجهات
.المختصة ، بما في ذلك التوجيه بشأن تقليل السعة في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي

:التعديلات التي أجريناها تشمل
.مركز اللياقة البدنية: سيتم افتتاحه قريبًا
.المنتجع الصحي: سيفتح قريباً ، الحجز مطلوب
المطعم والصالات: مفتوح ، مطلوب أقنعة للدخول ، الحجز مطلوب
سريدان: مفتوح من 6 صباحًا إلى 10:30 مساءً يوميًا
فويغو: مفتوح من 4 مساءً إلى 11 مساءً ، من الاثنين إلى السبت
مطعم شنغهاي: مفتوح من 5 مساءً إلى 11 مساءً ، من الاثنين إلى الخميس ، من 2 مساءً إلى 7 مساءً في أيام الجمعة
مطعم المسبح: مفتوح من 12 مساءً إلى 10 مساءً يوميًا

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:



وجبة الإفطار:سيتعين على الفريق التحقق من درجة حرارة الضيف عند دخوله المطعم. الحجز مطلوب. يتم تقديم وجبة الإفطار في مطعم سريدان ( المطعم الرئيسى لتناول الطعام طوال اليوم) ، ونفس الشيء ينطبق على الضيوف الذين يمكنهم الوصول إلى الصالة (اللاونج التنفيذى) ، وهي منطقة مخصصة لهم ، تبدأ من 6 صباحًا إلى 10:30 صباحًا
الدخول إلى الصالة:الدخول إلى الصالة (اللاونج التنفيذي) مخول للضيف الذي يدفع نظير الحصول على هذه الخدمة ، والضيف الذي لديه عضويات النخبة من الدرجة الأولى وهم البلاتينيوم والتاتينيوم ونخبة السفير. يتم تقديم الإفطار في المنطقة المحددة لتناول الطعام طوال اليوم من الساعة 6 صباحًا حتى 10:30 صباحًا ، كما يتم تقديم ساعة التخفيضات أيضًا من الساعة 5:30 مساءً إلى 7:30 مساءً مع قائمة ثابتة متضمنة إختيار 2 من مشروبات كحولية من القائمة المحددة، مشروبات غازية و عصائر باردة.
هدية ترحيبية: يتم تقديم هدية ترحيبية عند تسجيل الوصول، وسيطلب وكيل المكتب الأمامي من الضيف إختيار الهدية بنفسه وسيتم تسليمه بعد ذلك وفقًا لاختياره.
تسجيل المغادرة متأخراً:يتم قبول طلب تسجيل المغادرة لوقت متأخرحسب التوفر. يتم قبول طلب تسجيل المغادرة لوقت متأخرمن أعضاء الثلاث مراكز الاولى نظرًا للوقت الذي يحق لهم الحصول عليه كجزء من مزاياهم Elite Bonvoy
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: عبر الهاتف المحمول
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: Bonvoy يتم تسجيل الهاتف المحمول(الجوال) عن طريق برنامج

يُرجى تحديد لغتك المفضلة