شارع أم السنيم، منطقة 36، شارع رقم 827، مبنى, قطر, دولة قطر

إبقَ آمنًا

مرحبًا بك في المسيلا، أحد منتجعات ونوادي لاكشيري الصحية، الدوحة

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة. 
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
لطالما كانت صحة وسلامة نزلائنا ذات أهمية قصوى بالنسبة لنا جميعًا. بالاستفادة من أحدث التقنيات ، قمنا بتنفيذ سلسلة من التجارب للتواصل عن بعد مثل إدخال رموز QR إجراءات تسجيل الدخول عبر الإنترنت والاتصالات السريعة من خلال دردشة برنامج MARRIOTT BONVOY مع موظفي مكاتب التواصل المباشر, مع تعزيز تدابير التباعد الاجتماعي.
تماشيًا مع التزام فنادق ماريوت بمعايير النظافة وبرنامج " قطر نظيفة"، فقد أضفنا العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف في جميع أنحاء فنادقنا وفي غرف النزلاء تشمل هذه الممارسات:

تعزيز النظافة في الأماكن العامة
أولينا مزيدًا من الاهتمام بعمليات التنظيف والتعقيم لتتم بشكل متكرر وأكثر، خاصة في الأماكن التي تشهد ازدحامًا في فندقنا، بما في ذلك دورات المياه والمصاعد. كما قمنا بتركيب وحدات تعقيم اليدين في جميع أرجاء الفندق.

معدات الوقاية الشخصية
يلتزم جميع موظفي الفندق بارتداء معدات الوقاية الشخصية (الكمامات، وقفازات اليد، وما إلى ذلك) وذلك وفقًا لطبيعة الأنشطة والأعمال الموكلة إليهم، وحسب تعليمات السلطات المحلية.
وفقاً للقانون المحلي، يجب على جميع الضيوف والنزلاء ارتداء الكمامات في الأماكن العامة في الفندق كردهة الفندق، ومناطق المنتجع، والمطاعم.

وسائل الراحة في الغرف
تحتوي كل غرفة على مجموعة تعقيم تحتوي على معقم اليدين، وكمامة الوجه، ومناديل معقمة للاستخدام الشخصي. لقد قمنا بتوفير هذه المجموعة لكل نزيل، وهي متاحة أيضًا عند الطلب.

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
ربما تغيرت الطريقة التي نقدم بها وسائل الراحة في فندقنا وكيفية توجيه الخدمات لضيوفنا في الشكل ولكن ليس في الجوهر.
أثناء إزالة وسائل الراحة والعناصر ذات اللمسة العالية من غرف الضيوف والمناطق المشتركة لدينا ، أصبحت خدماتنا الآن مصممة خصيصًا أكثر من أي وقت مضى حيث عززنا الاتصالات وتبادلنا المعلومات من خلال التكنولوجيا عن بُعد.
من خلال اتباع التعليمات الحكومية بصرامة ، قمنا بتطوير بروتوكولات تنظيف مخصصة وقدمنا إرشادات صحية وسلامة جنبًا إلى جنب مع تدابير التباعد الاجتماعي. ادخلنا التكنولوجيا اللاتلامسية والتواصل عن بعد أيضًا إلى طاولات جميع مجموعات المطاعم والصالات لدينا ، بحيث لا يزال بإمكان ضيوفنا الاستمتاع بتجارب طهي ممتعة في أمان تام.
مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل. 


إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

·تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك. 

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق. 

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع
يُرجى تحديد لغتك المفضلة