طريق الكورنيش، ص.ب. 6000, الدوحة, دولة قطر

الاعتناء بك

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في منتجع ومركز اجتماعات شيراتون جراند الدوحة
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
إيمانًا منا بأهمية الحفاظ على مسافة التباعد الاجتماعي الآمنة في ظل هذه الظروف الاستثنائية، فقد حرصنا في جميع فنادقنا على وضع لافتات لتذكير ضيوفنا الكرام بضرورة الحفاظ على مسافات آمنة بين الجميع، وتوضيح الطاقة الاستيعابية وتقليل عدد المقاعد المتاحة في مطاعمنا بما يتوافق مع اللوائح والتعليمات المحلية. ولضمان المزيد من الأمان، قمنا بتركيب حواجز فاصلة عند مكاتب الاستقبال ونقاط تقديم الطعام والشراب.

ولتجربة سلسة وآمنة، يمكنكم الآن استخدام تطبيق ماريوت بونفوي™ لتسجيل الوصول واستلام مفتاح الغرفة، وطلب الخدمات، واستدعاء خدمة الغرف دون الاضطرار لمغادرة الغرفة.

خدمة اصطفاف السيارات متاحة حيث تتم مراعاة إجراءات النظافة عند تقديم هذه الخدمة أو يمكنكم اختيار خدمة اصطفاف المركبات الذاتية.
تعزيز إجراءات النظافة وخدمة تنظيف الغرف في الفندق

تماشيًا مع التزام فنادق ماريوت بمعايير النظافة وبرنامج " قطر نظيفة"، فقد أضفنا العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف في جميع أنحاء فنادقنا وفي غرف النزلاء. تشمل هذه الممارسات:

تعزيز النظافة في الأماكن العامة
أولينا مزيدًا من الاهتمام بعمليات التنظيف والتعقيم لتتم بشكل متكرر وأكثر، خاصة في الأماكن التي تشهد ازدحامًا في فندقنا، بما في ذلك دورات المياه والمصاعد. كما قمنا بتركيب وحدات تعقيم اليدين في جميع أرجاء الفندق.

معدات الوقاية الشخصية
يلتزم جميع موظفي الفندق بارتداء معدات الوقاية الشخصية (الكمامات، وقفازات اليد، وما إلى ذلك) وذلك وفقًا لطبيعة الأنشطة والأعمال الموكلة إليهم، وحسب تعليمات السلطات المحلية.
وفقاً للقانون المحلي، يجب على جميع الضيوف والنزلاء ارتداء الكمامات في الأماكن العامة في الفندق كردهة الفندق، ومناطق المنتجع، والمطاعم.

وسائل الراحة في الغرف
تحتوي كل غرفة على مجموعة تعقيم تحتوي على معقم اليدين، وكمامة الوجه، ومناديل معقمة للاستخدام الشخصي. لقد قمنا بتوفير هذه المجموعة لكل نزيل، وهي متاحة أيضًا عند الطلب.

البخاخات الإلكتروستاتيكية
حرصنا على تسخير أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التنظيف، بما في ذلك البخاخات الإلكتروستاتيكية مع المطهرات الفعالة من الفئة المستخدمة في المستشفيات، وذلك بهدف دعم بروتوكولات النظافة الصارمة لدينا المطبقة على الأمتعة عند مدخل الفندق، ودورات المياه العامة، وغرف النزلاء، ومعدات الصالة الرياضية في نادي اللياقة البدنية في الفندق.

وسائل الراحة والخدمات

نلتزم دائمًا بتوفير وسائل الراحة والخدمات في فندقنا بما يتوافق مع اللوائح المحلية والتي تشمل التوجيهات الخاصة بتقليل السعة الاستيعابية في الأماكن العامة، وتعزيز مفهوم التباعد الاجتماعي.
يُرجى الاطلاع على الوضع الحالي لمرافقنا المفتوحة واللوائح ذات الصلة.

تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
نادي اللياقة البدنية شيراتون
متاح للاستخدام في أوقات محددة حسب تعليمات اللوائح المحلية. كما تتوفر دروس اللياقة البدنية الجماعية في الهواء الطلق والتدريب الشخصي.

حمام السباحة والشاطئ
مفتوح لنزلاء الفندق والأعضاء.
حديقة الأطفال المائية متاحة للنزلاء الصغار.
يسعدنا أن نرحب بكم مجدداً في مطاعمنا الشهيرة وصالاتنا المميزة. ونود أن نؤكد لكم أن سلامتكم هي غايتنا القصوى؛ ولذلك، قمنا باعتماد مجموعة من الإجراءات الوقائية لنضمن لكم تجربة طعام ممتعة وفريدة من نوعها مع اتباع إرشادات السلامة النابعة من التزام ماريوت بمعايير النظافة وبرنامج "قطر نظيفة".

الحجوزات
• يُشترط الحجز المسبق في جميع الأوقات.
• مدة استخدام الطاولة لتناول الطعام يجب أن لا تتجاوز مدة ساعتين بحد أقصى، وذلك للتمكن من تطهير وتعقيم جميع الاسطح بشكل منتظم وتجنب طوابير الانتظار.

معدات الوقاية الشخصية
• يرتدي جميع الموظفين لدينا معدات الوقاية الشخصية في جميع الأوقات وذلك وفقًا لطبيعة المهام التي يؤدونها.
• يجب على النزلاء ارتداء الكمامات حتى يتسنى لهم الدخول إلى مناطق تناول الطعام وفقاً للقانون المحلي.

إدارة المقاعد وممارسة التباعد الاجتماعي
• أجرينا بعض التعديلات والترتيبات الجديدة في المطاعم والصالات لضمان وجود مساحة آمنة لا تقل عن مترين بين الطاولات وبين المقاعد.
• الحد الأقصى لعدد المقاعد في الطاولة الواحدة هو أربعة أشخاص بالغين. يسمح للعائلة الواحدة التي تتكون من أربعة أطفال من الجلوس على طاولة واحدة. وبالرغم من ذلك، فأنه يجب أن لا يزيد عدد الأشخاص على الطاولة الواحدة عن 6 أشخاص وذلك لتجنب التجمعات الكبيرة وخطر التعرض للإصابة.

قوائم طعام رقمية
• كإجراء وقائي للحد من عدد المناطق التي تتعرض للمس بكثرة، تم تجهيز مطاعمنا وصالاتنا برموز الاستجابة السريعة (QR) التي تتيح لك إمكانية الوصول لقوائم الطعام الرقمية عبر هاتفك الذكي.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

 مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

 طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

 طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية.
استشعر الحماسة في مركز نادي اللياقة البدنية شيراتون حيث يمكنك التسجيل في دروس اللياقة البدنية، واستخدام مرافق المنتجع الرائعة، والاستمتاع بخدمات السبا في المكان. يشتمل المركز على أحدث المرافق مثل ملاعب بادل تنس خارجية، وملاعب سكواش، وأستوديوهات اللياقية البدنية ودروس اللياقة.
من أجل سلامتكم، يسعدنا الترحيب بكم من خلال تطبيق بروتوكولات النظافة والنظافة العامة في نادي اللياقة البدنية شيراتون. لذلك، يُرجى الاطلاع على القواعد والتعليمات أدناه.

الطاقة الاستيعابية
يُرجى العلم أنه وفقاً للوائح المحلية الحالية، فإنّ لا يسمح بتواجد أعداد تزيد عن 50% من الطاقة الاستيعابية للمكان في جميع الأوقات.

المرافق
من أجل سلامتكم، لن يسمح باستخدام غرف تغيير الملابس، والمناشف وغيرها من وسائل الراحة متعددة الاستخدامات وذلك حتى إشعار آخر.

دخول النادي الرياضي
لا يسمح للشخص الواحد بأكثر من 90 دقيقة داخل النادي الرياضي، ويشترط الحجز المسبق للنادي لضمان إمكانية الدخول.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة