إبقَ آمنًا

مرحبًا بك في قطر - شرق فيلدج آند سبا.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
بكم مجددا في فندق ومنتجع قرية الشرق، أحد فنادق ريتز كارلتون، حيث ندعوكم للانغماس في تجربة ضيافة فاخرة لا مثيل لها في قلب الدوحة. في ظل هذه الظروف الاستثنائية، حرصنا على اتخاذ خطوات فعالة لتطبيق أعلى مستويات الأمان والنظافة الصحية والتعقيم. تخضع هذه الإجراءات للمراقبة الصارمة، بدءًا من لحظة وصولك للفندق وإقامتك معنا إلى حين مغادرتك. ولذلك، عند تسجيل وصول الضيوف للفندق، سيتم قياس درجة الحرارة، والتحقق من حالة ومعلومات تطبيق "احتراز" ليس فقط للنزيل ولكن لجميع موظفي الفندق، والاحتفاظ بتسجيلات التطبيق للرجوع إليها في المستقبل.

يجب على الجميع بيما فيهم النزلاء والضيوف والموظفين ارتداء الكمامات في جميع الأوقات عند التنقل في الأماكن العامة في المنتجع. كما يُرجى العلم بأنه سيتم مراعاة جميع الخطوات الاحترازية وفقا للإرشادات الصادرة عن الحكومة. ولمزيد من العناية، لإإننا نستخدم منتجات النظافة الصحية المعتمدة والرائدة من العلامة التجارية الشهيرة إيكولاب (Ecolab)، حيث نسعى بكل ما نملك من إمكانيات لجعل إقامتك معنا تجربة لا تُنسى، دون تعريض صحتك وعافيتك للخطر.
وصحتك على رأس أولويتنا، وذلك يتجلى ابتداءً من استخدام وسائل التواصل الرقمية بدلاً من التواصل المباشر لمعلومات الفندق المحددة والتي تعمل باللمس، ووصولًا إلى "مواد العناية" المجانية المتوفرة في غرف النزلاء. كما تخضع أغطية السرير في غرف الضيوف والنزلاء والأماكن الأخرى المعرضة للمس لدورات تعقيم إضافية لضمان الحفاظ على أعلى مستويات النظافة. كما نحرص على أن يرتدي فريق عمل خدمات الطعام طبقات إضافية للحماية مثل القفازات وأغطية الرأس عند الضرورة، ونتأكد بشكل دوري من خضوع موظفينا للفحوصات الطبية الروتينية بالتعاون مع الخدمات الطبية الحكومية. أما فيما يتعلق بالتعقيم، فنحن نستخدم أفضل أنواع منتجات التعقيم المعتمدة فقط بالإضافة إلى منتجات العلامة التجارية الشهيرة إيكولاب (Ecolab). وبسبب جهودنا الحثيثة فقد تم اعتماد د فندق ومنتجع قرية الشرق، أحد فنادق ريتز كارلتون من برنامج "قطر نظيفة" كعمل تجاري آمن يمكنه تشغيل وتقديم الخدمات.

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
الفندق المميزة سواء في سبا ريتز كارلتون الفاخر داخل المنتجع أو في الفيلا الملكية الفريدة من نوعها. يُرجى العلم بأنه تتم مراعاة جميع الخطوات الاحترازية وفقا للإرشادات الصادرة عن الحكومة، فضلًا عن حرصنا على استخدام منتجات النظافة الصحية المعتمدة والرائدة من العلامة التجارية الشهيرة إيكولاب (Ecolab)، حيث نسعى بكل ما نملك لجعل إقامتك معنا تجربة لا تُنسى، دون أي مساس بصحتك وعافيتك

تتمتع قرية الشرق بشاطئ خاص يمنحك تجربة تضاهي الخيال، حيث يطل مباشرة على أفق سماء الدوحة، وتوفر ثلاث حمامات سباحة خارجية. وبالطبع، يتم تطبيق إرشادات التباعد الجسدي وإجراء عمليات التعقيم المستمرة للطاولات والمناطق المعرضة للكثير من اللمس في جميع مناطق المنتجع المذكورة أعلاه.
في ظل هذه الظروف الاستثنائية، قمنا باتخاذ خطوات فعالة لتطبيق أعلى مستويات الأمان والنظافة الصحية والتعقيم التي تخضع للمراقبة الصارمة في جميع مطاعمنا وصالاتنا. يُشترط الحجز المسبق في مطعم الليوان، لاونج إل سيدرو، ومطعم بارسيا، وذلك لتجنب حدوث التجمعات خلال الانتظار، والحفاظ على التباعد الجسدي بين الضيوف. يرحب مطعم السيف بجانب حمام السباحة وصالة الجلسة بالزوار والضيوف حيث ستكون الأولوية حسب أسبقية الحجز.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. 
انطلق مع سبا ريتز كارلتون في رحلة سرمدية تضاهي الخيال في منتجع ساحر لتكتسف فيه "قرية خلابة داخل القرية" تحمل في طياتها متاهة فريدة من الطرقات المليئة بالتفاصيل الدقيقة المعمارية التي تجسد الأصالة والأناقة معًأ. يشتمل السبا على غرف علاجية فريدة من نوعها، وسبا مخصص للسيدات فقط، ومركز لياقة بدنية، وغرف لممارسة رياضة اليوغا والدراجات، لتبعث فيكم الهدوء والسكينة المغلفة بالرفاهية التامة. يتجسد التراث في تصاميم العلاجات المستوحاة والأجواء الهادئة التي تحاكي العالم القديم.

يُعد فندق ومنتجع قرية شرق، من فنادق المدينة القليلة التي لديها شاطئ خاص وحصري، حيث يمتد الشاطئ على طول الساحل مما يوفر للنزلاء إطلالات لا تُضاهى على أفق السماء الواسعة ومياه الخليج العربي، فضلًأ غن حمام السباحة اللا متناهي والفريد بميزة الشلال، وصالة حمام السباحة وحمام سباحة المنتجع الطويل بالإضافة إلى حمام السباحة المخصص للأطفال؛ كل هذا وأكثر يمكنك اكتشافه في المساحة الترفيهية الواسعة للمنتجع حيث يمكنك الحصول على الراحة والاسترخاء.

تُعد دروس العافية لدينا سواء الداخلية أو الخارجية محور اهتمام وجذب لمن يرغب في تحقيق أهداف اللياقة البدنية مع مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة أو عن طريق الرياضات الميدانية. كما يتضمن جدول أنشة برنامج "أطفال ريتز" الديناميكية طريقة ممتعة وتعليمية لضمان مشاركة الأطفال وحصولهم على المتعة والمرح، حيث تشمل جلسات ألعاب تفاعلية وتجارب تناول طعام مميزة لنزلائنا الصغار. يُرجى العلم بأنه تتم مراعاة جميع الخطوات الاحترازية وفقا للإرشادات الصادرة عن الحكومة، وأننا نستخدم منتجات النظافة الصحية المعتمدة والرائدة من العلامة التجارية الشهيرة إيكولاب (Ecolab)، فنحن نسعى بكل ما نملك لجعل إقامتك معنا تجربة لا تُنسى، دون تعريض صحتك وعافيتك للخطر.