شارع رقة البطين، صندوق بريد 81148, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الاعتناء بك

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في شقق ماريوت الفندقية بخور دبي
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.

تم نشر اللافتات في جميع أنحاء فنادقنا لتذكير الضيوف بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي، كما أن مطاعمنا تتقيّد بعدد الضيوف الأقصى المسموح به امتثالاً للقوانين المحلية والوطنية. وقد تم أيضاً تركيب الفواصل في مكاتب الاستقبال وفي مناطق تقديم المأكولات والمشروبات.

 

وبالإضافة إلى ذلك، تتم إجراءات  تسجيل الوصول عبر تطبيق ™‏برنامج MARRIOTT BONVOY‏ الهاتفي، ويتم اعتماد هذا التطبيق أيضاً لفتح الغرف ووضع طلبات الطعام في الغرف. لا تتوفر في الوقت الحالي خدمة رصف السيارات.

سعياً منا للامتثال لالتزام ماريوت بالنظافة، عملنا على تحسين عمليات التنظيف في فنادقنا وفي غرف الضيوف. وتشمل هذه التحسينات ما يلي:

تعزيز تنظيف الأماكن العامة. عملنا على زيادة وتيرة التنظيف والتعقيم والتطهير خصوصاً في المناطق الأكثر ازدحاماً بما فيها دورات المياه والمصاعد والسلالم الكهربائية، كما زدنا عدد محطات تعقيم اليدين.

معدات الحماية الشخصية. سيتقيّد الموظفون باستخدام معدات الحماية الشخصية (أي الكمامات والقفازات وغير ذلك) استناداً إلى الأعمال التي يمارسونها وبناءً على توجيهات السلطات المحلية. ويمكن للضيوف وضع الكمامات الشخصية.

استخدام أجهزة الرذاذ الكهربائية الساكنة. نستخدم تكنولوجيات أكثر تقدماً منها أجهزة الرذاذ الكهربائية الساكنة التي تدعم بروتوكولات التنظيف الصارمة التي نعتمدها.

تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
مركز اللياقة البدنية: مفتوح ، إرتداء أقنعة الوجه مطلوب في جميع الأوقات. المنتجع
، سكاي اند واكر يعمل بكامل طاقته. يتم إجراء التعقيم والتنظيف اليومي على فترات منتظمة للمطبخ ومناطق التجهيز و البوفيه. تتوفر خدمة تلامس أقل داخل المطعم

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

 مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

 طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

 طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. 
يُرجى تحديد لغتك المفضلة