شارع الفلية، شاطئ جميرا, دبي, الإمارات العربية المتحدة

استكشف العالم بثقة

في منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كوليكشن، ندرك أن السفر هو فرصة لإشباع رغبتك في الاستطلاع بثقة وسهولة

لذا وفرنا لك كل ما تحتاجه، لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي نعيشها بسبب جائحة كوفيد-19.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق نهج متعدد الجوانب لتلبية متطلبات الصحة والسلامة لمعايير "الالتزام بالنظافة" الخاصة بنا

اسمح لنا بتوضيح بعض التغييرات والتحسينات التي ستتمتع بها أثناء إقامتك - بما في ذلك التغيرات المتعلقة بوسائل الراحة والخدمات والمرافق.

إليك سلسة من التدابير المتخذة أثناء إقامتك لدينا
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.

يمكن للضيوف ترك أمتعتهم في خدمة الكونسيرج / حامل الحقائب عند الوصول حيث سيتم استلام أمتعة الضيف من قبل فريق الكونسيرج و خدمة حمل الحقائب. يمكن للضيوف بعد ذلك المتابعة لفحص درجة حرارتهم، وبعد ذلك سيتم توجيههم إلى صف سياراتهم بنفسهم في مواقف السيارات الخاصة بالفندق ثم التوجه إلى مكتب الاستقبال لتسجيل الوصول

هل يوفر الفندق خدمة صف السيارات؟
نعم

هل يوجد بالفندق محطات صحية في الأماكن العامة؟

نعم يتميز المنتجع بوجود موزعات صحية في جميع الأماكن العامة والمصاعد ومنافذ التشغيل. سيواصل مساعدي التدبير المنزلي المؤهلين والمدربين في المنتجع ممارسات التبخير المستمرة على مدار 24 ساعة لضمان بقاء جميع الأسطح والمناطق العامة نظيفة. تماشيًا مع السلطات الحكومية ، ستكون أقنعة الوجه والقفازات الصحية متاحة بسهولة للضيوف طوال فترة الإقامة.

يرجى العلم أن عيادة سولوميد الموجودة في الردهة قادرة الآن على إجراء اختبار Covid-19.

مفتوح من 9:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً من الأحد إلى السبت / من 10 صباحًا إلى 9 مساءً يوم الجمعة
الرسوم = 120 درهمًا لكل اختبار لجميع الضيوف / تتوفر النتائج في غضون 8 إلى 12 ساعة

هل يوفر الفندق مستلزمات التعقيم الصحية في المناطق العامة؟


نعم، تم توزيع المطهرات في جميع المناطق العامة في المنتجع وكذلك في المصاعد والمطاعم. سوف يستمر موظفي الإشراف الداخلي المؤهلين والمدربين في القيام بعمليات التبخير المستمر على مدار 24 ساعة لضمان بقاء جميع الأسطح والمناطق العامة نظيفة ومعقمة .وفقًا لتعليمات السلطات الحكومية، سيكون هناك فحوصات دورية لدرجات حرارة النزلاء و متابعة الالتزام بارتداء الكمامات والقفازات والتي سوف تكون متاحة ومتوفرة بسهولة للضيوف طوال فترة الإقامة


أبواب غرفة الضيوف مختومة لحمايتك

يرجى ملاحظة أنه تماشياً مع المتطلبات الصحية للسلطات - قد يجد الضيوف ملصقًا مغلقًا يغلق باب غرفة الضيوف. هذا الإجراء المتخذ هو إخطار ضيوفنا والتأكد من أن الغرفة مطهرة ومعقمة بالكامل. بمجرد أن يزيل النزيل الختم عند فتح الباب ، لن يتمكن سوى الضيف الذي يشغل الغرفة المخصصة من الوصول إلى الغرفة المطهرة..


تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
هل يوجد سبا للاسترخاء والعلاج؟

Elixir Spa: يعتبر Elixir (الحياة) أكثر ملجأ من روتين الحياة المزدحمهذه الأيام. يوفر السبا الخاص بنا مجموعة من المعالجين المعتمدين وقائمة علاج مختارة بعناية ومرافق مجهزة تجهيزًا جيدًا. إنه مكان للاسترخاء وتجديد النشاط والتوقف لحظة لنفسك ، مكان يناسب جميع حواسك ، ويخلق أجواء هادئة ، مما يوفر شعورًا بتجدد النشاط ، حيث يمكنكم الهروب من همومكم اليومية.

أوقات العمل:

8:30 صباحاً حتى 12:00 صباحاً
 
هل ستتوفر مناشف للشاطئ في استقبال الشاطئ؟

تتوفر مناشف المسبح والشاطئ ويتم توزيعها في كشك استقبال حمام السباحة.

استخدام الحمامات العامة وغرف التغيير

جميع الحمامات العامة وغرف تغيير الملابس متاحة لاستخدام الضيوف ، وسيواصل مساعدي التدبير المنزلي المؤهلين والمدربين في المنتجع التنظيف والتعقيم المستمر لدورات المياه العامة وغرف تغيير الملابس لضمان بقائها نظيفة ومعقمة.

الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بالمنتجع

يرجى ملاحظة أن الضيوف الذين يرغبون في استخدام صالة المنتجع الرياضية يمكنهم القيام بذلك يوميًا من الساعة 7:30 صباحًا حتى 7:30 مساءً.
.

ما هي منافذ المأكولات والمشروبات المتاحة أثناء إقامة الضيف؟

مطعم الضيافة:
بوفيه إفطار عالمي


أوليفال ، إيتري وبار
البحر المتوسط

مفتوح يوميًا من الساعة 6:30 مساءً إلى 11:30 مساءً


لوتشيانو:
المطبخ الإيطالي
اوقات العمل: 12:30 ظهرا الى 11:30 مساءا


حانة أندرجراوند:
حانة بريطانية
اوقات العمل: 12:00 ظهرا - 3:00 صباحا


بولو بار:

صالة


مطعم اندريا:
مطعم بيتش بار
اوقات العمل: 10:00 صباحا حتى 7:00 مساءا


جراند جريل:
ستيك هاوس جنوب أفريقي
أوقات العمل: من 12:00 مساءً إلى 11:30 مساءً (الخميس والجمعة والسبت) ، 4:00 مساءً حتى 11:30 مساءً (الأحد ، الاثنين ، الثلاثاء والأربعاء)


في غرفة الطعام:

أحضر إلى بابك.
تماشياً مع الممارسات الصحية لـ Covid-19 التي قدمتها السلطات ، يجب ترك صواني تناول الطعام داخل الغرفة عند باب غرفة الضيوف وجمعها من باب غرفة الضيوف بعد انتهاء الضيف من تجربة تناول الطعام.
توقيت العملية - 24 ساعة


خدمات الميني بار:
تماشياً مع المتطلبات الصحية التي قدمتها السلطات ، ستبقى جميع حانات غرف النزلاء فارغة ويمكن شراء عناصر الميني بار عند الطلب. يرجى الاتصال بخدمة "اللمسة الواحدة" لطلب عناصر الثلاجة الصغيرة الخاصة بك وسوف يقوم موظفو الخدمة لدينا بتسليم العناصر إلى باب غرفتك بكل سرور.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك

طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق

طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.


تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة