طريق الشيخ زايد، البرشاء 1, دبي, العربية المتحدة

الاعتناء بك.

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في فندق شيراتون مول الامارات، دبي.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة. 
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
اللافتات الموجودة في جميع أرجاء الفندق تنبه ضيوفنا بحفظ التباعد الإجتماعي، وتوضح العدد المسموح و تقليل عدد الجلوس بالمطعم متماشياً مع اللوائح المعلنة.
جميع الأماكن ذات المرور المستمر و الأماكن التي تُلمس فهي تنظف و تعقم بشكل دوري. ويوجد اجهزه تحتوي علي سائل التعقيم في جميع ارجاء الفندق وكذلك فحص درجة حرارة النزلاء عند دخول الفندق. تم تركيب فاصل بين موظفي المكاتب الأمامية و أيضاً جميع موظفين الأغذية و المشروبات لحفظ المسافات و التباعد.
تماشيا مع تعليمات الالتزام والامتثال للنظافه من قبل شركة ماريوت، فقد قمنا بتحسينات علي ممارسات التنظيف لدينا بجميع أرجاء الفندق و داخل غرف الضيوف. كما يلي:
تحسين النظافة في الأماكن العامة: لقد قمنا بزيادة معدل النظافة و التعقيم بجميع أنحاء الفندق مع زياده التركيز علي الأماكن ذات التردد العالي كمثال دورات المياه، المصاعد، بهو الفندق مع توزيع عدد كافي من معقم اليدين في جميع الأرجاء.
معدات الحماية الشخصية: طاقم العمل سوف يرتدي معدات الحماية الشخصية (غطاء للوجه، قفازات، إلخ) كل علي حسب طبيعه عمله وتماشيا مع توجيهات الجهات الحكومية. النزلاء مطالبون بإرتداء غطاء الوجه الشخصي بناءً علي القانون.
الرش الإلكتروستاتيكي: نحن نستخدم تقنيات محسنة، بما في ذلك الرشاشات الكهروستاتيكية مع المطهرات مثل المستخدمه على مستوى المستشفيات لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة لدينا.
وسائل الراحة في الغرفة: يتم تعقيم ماكينات صنع القهوة داخل الغرفة بعد كل تسجيل خروج ويتم تجديد وسائل الراحة بالكامل.
تتوفر خدمات البار الصغير عند الطلب. تتوفر مناديل مطهرة في الغرفة لكل نزيل قادم. أقنعة الوجه متوفرة عند الطلب.
خدمة التدبير المنزلي: يتم تنظيف كل غرفة من غرف النزلاء وتعقيمها جيدًا قبل وصولك. أثناء إقامتك ، لن نوفر خدمة تنظيف الغرف تلقائيًا كل يوم لتقليل تكرار غرف النزلاء. إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة الالنظافه اليومية ، فيرجى إخبار فريق خدمات الضيوف لدينا. يسعدنا تحديد موعد الخدمة وفقًا لتفضيلاتك. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تقيم معنا لفترة أطول قليلاً ، فسنقوم تلقائيًا بتنظيف غرفة الضيوف الخاصة بك بعد كل ليلة ثالثة.

تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في الفندق متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية ، بما في ذلك التوجيه بشأن تقليل السعة في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي.
مركز اللياقة البدنية: مفتوح وفقًا للوائح المحلية ، وأقنعة الوجه المطلوبة في جميع الأوقات
حوض السباحة على السطح: مفتوح وفقًا للوائح المحلية
السبا: تتوفر خدمات التدليك ، والحجز المسبق مطلوب. المنتجع الصحي مغلق حاليا
المطاعم وتناول الطعام في الغرفة: أقنعة الوجه مطلوبة لدخول المطاعم.
في مطاعمنا ، نقدم تناول الطعام بدون تلامس مع قوائم رقمية وقدرات جلوس مخفضة بما يتوافق مع التعليمات المحلية
بما في ذلك تناول الطعام في الغرفة ، وعدم وجود بوفيهات الخدمة الذاتية ، وجميع العاملين في قسم الاغذيه والمشروبات مدربون تدريباً كاملاً علي اعداد الطعام وتقديم الخدمه الامنه هذا بالاضافه الي إجراء عمليات تدقيق ذاتية ومستقلة وفقًا لمعايير سلامة الأغذية.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية

تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:


وجبة الإفطار: متاح
الدخول إلى الصالة: متاح
هدية ترحيبية: متاح
تسجيل المغادرة متأخراً: متاح
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: متاح
مفتاح الهاتف المحمول:
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول:
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: متاح
لا تقلق بشأن حمل حقائبك عند التسوق. ما عليك سوى ترك التسوق في أحد مكاتب التسوق المجانية في مول الإمارات وتسليم أغراضك مباشرة إلى غرفة الضيوف.
يُرجى تحديد لغتك المفضلة