إبقَ آمنًا

 مرحبًا بك في فندق ريتز كارلتون، دبي


نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.

show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
إجراءات التباعد الاجتماعي و التواصل بدون تلامس
تطبيق تدابير لتقليل التلامس وتعزيز التباعد الاجتماعي.
تم إعداد لافتات في جميع أنحاء فندقنا لتذكير النزلاء بالحفاظ على التباعد الاجتماعي ، وحدود الإشغال وتقليل سعة المقاعد في مطاعمنا بما يتوافق مع تعليمات الجهات المحلية و المعنية ، و الحواجز الزجاجية المثبتة في المكاتب الأمامية.
تسجيل الوصول عبر الهاتف المحمول مع خاصية استخدام الهاتف كمفتاح للغرفة

 

بروتوكولات التنظيف المُحسَّنة وخدمة تنظيف الغرف في الفندق
تماشيًا مع التزام ماريوت بالنظافة ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف النزلاء. وتشمل هذه:
لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، لا سيما في الأماكن العامة ذات الكثافة المرورية العالية بما في ذلك الحمامات والمصاعد ومفاتيح الغرف وكذلك توفير المزيد من محطات تعقيم الأيدي.
يرتدي الموظفون أقنعة وقفازات للوجه بناءً على الأنشطة التي يؤدونها وبناءً على توجيهات السلطات المحلية. الضيوف ملزمون بارتداء أغطية الوجه الشخصية.
تطبيق مبادئ توجيهية بشأن المواد الكيميائية والمعدات المستخدمة والتي تكون فعالة ضد الفيروسات.
تم وضع بروتوكولات التنظيف والتعقيم للغرف بعد مغادرة الضيوف وقبل وصول الضيف التالي.
زيادة وتيرة التنظيف في المكاتب الخلفية، حيث يعمل موظفو الفندق.
زيادة جهود المنتسبين في مجالات الصحة والسلامة والمعرفة ، بما في ذلك بروتوكولات نظافة اليدين والدورات التدريبية المحددة المتعلقة بـ COVID-19.


تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
وسائل الراحة والخدمات بالفندق
نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في فندقنا متاحة لك مع الالتزام بالإرشادات ، بما في ذلك الحد من عدد الاشخاص في الأماكن العامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي. تتضمن التعديلات التي قمنا بها:
أقنعة الوجه الالزامية في جميع الأماكن العامة.
مركز اللياقة: مفتوح
سبا: مفتوح ، بالحجز فقط.
شاطئ خاص: مفتوح
عروض المأكولات والمشروبات
يتم اتباع التدابير المناسبة للنظافة والتباعد الاجتماعي وفقًا لإرشادات السلطات المحلية لضمان أن مطاعمنا وصالاتنا توفر بيئة آمنة ومريحة لتجربة تناول الطعام الخاصة بك.

 

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

 مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

 طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

 طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية.