Mim Kemal Oke Cad No 35, Nisantasi Sisli, Istanbul, Turkey 34367

إبقَ آمنًا.

مرحبًا بك في فندق سانت ريجيس إسطنبول.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
تلتزم سانت ريجيس اسطنبول بتوفير وسائل الراحة في فندقنا لضيوفنا مع الامتثال للوائح الداخلية والدولية المتعلقة بـ Covid-19، بما في ذلك الإرشادات المتعلقة بتقليل سعة استيعاب الأماكن العامة وتطبيق التباعد الاجتماعي.

يتم تنفيذ التزام ماريوت الدولي بإرشادات النظافة من حيث استخدام المواد الكيميائية والمعدات بشكل صارم في جميع الخدمات الفندقية الفعالة ضد الفيروسات. يتم التطهير بعناية في المناطق ذات المساحة الكبيرة والأسطح التي تم لمسها بانتظام في كل من الجزء الأمامي والخلفي للمكان كل 24 ساعة.

يمتلك فندق سانت ريجيس إسطنبول بفخر "شهادة السياحة الآمنة" التي تمنحها شركة منوطة باعتماد وإصدار شهادات دولية وفقٌا لتوجيهات وزارة السياحة ووزارة الصحة من خلال التحكم في المساحة العامة بشكل صارم وتنظيف غرف الضيوف بدقة.

تماشيًا مع التزام ماريوت بالنظافة، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لجميع أبنيتنا وفي غرف الضيوف. وتشمل:

 

  •  تحسين تنظيف الأماكن العامة: لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير، خاصة في المناطق ذات الكثافة العالية مثل المراحيض والمصاعد وما إلى ذلك. على مدار الـ 24 ساعة. كذلك نوفر معقمات اليد في الأماكن العامة، وفي الطوابق التي يمكن الوصول إليها بسهولة من جميع الضيوف في أي وقت.
  •  معدات الحماية الشخصية (PPE): يرتدي الأفراد العاملين معدات الوقاية الشخصية المطلوبة بناء على الأنشطة التي يقومون بها. كما يطلب من الضيوف ارتداء غطاء الوجه الشخصي في المناطق العامة. يتم توفير أقنعة مجانية لضيوفنا عند الدخول وعند الطلب.
  •  غرف النزلاء: يتم تنظيف جميع غرف النزلاء وتطهيرها بشكل شامل ودقيق باستخدام منتجات Ecolab العالمية وهو شريكنا في مجال النظافة الصحية وذلك بواسطة شركاء مدربين بموجب التوجيهات الصارمة لمعايير النظافة في ماريوت ووزارة الصحة. يتم تطهير جميع العناصر مثل جهاز التحكم عن بعد والأقلام وتغطيتها لكل ضيف.
  •  يتم غسل جميع المفروشات في درجة حرارة عالية ويتم طيها بشكل فردي. يتم إغلاق كل غرفة حتى وصول الضيف التالي. أخبرنا إذا كنت ترغب في عدم دخول أعضاء فريقنا إلى غرفتك أثناء إقامتك.
  •  تقنيات صحية محسنة: نستخدم تقنيات محسنة مثل الرشاشات الكهروستاتيكية مع المطهرات التي تناظر مثيلتها في المستشفيات للمناطق العامة وغرف الضيوف. يتم استخدام الأشعة فوق البنفسجية أيضًا لتطهير بطاقات الضيف لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة لدينا.
  •  شهادة الفنادق الآمنة المعتمدة دوليًا: يمتلك فندق سانت ريجيس إسطنبول بفخر "شهادة السياحة الآمنة" التي تمنحها شركة منوطة بالاعتماد وإصدار شهادات دولية وفقًا لتوجيهات وزارة السياحة ووزارة الصحة.
  •  نظام التكييف والتهوية: وفقًا لإرشادات وزارة الصحة للتعامل مع CoVid-19، يجب أن تقوم جميع المؤسسات بتوفير الهواء النقي بنسبة 100% باستخدام نظام التكييف والتهوية المناسب. يوفر سانت ريجيس إسطنبول الهواء النقي بنسبة 100% في جميع المناطق المغلقة. أيضًا، يتم فتح النوافذ بسهولة حتى يمكن لضيوفنا فتح نوافذهم في الغرف.


يتم تنظيف كل غرفة وتطهيرها جيدًا بين كل أقامة. وسوف نستمر في تقديم خدمات الغرف يوميًا أثناء عدم وجودك في الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة لخدمة الغرف أو كنت ترغب في عدم تلقي الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمة الضيوف في أي وقت.


•إيريديوم سبا:
نظرًا للوائح المحلية الجديدة ضد COVID-19 السارية الآن ، تم إغلاق Iridium Spa مؤقتًا حتى إشعار آخر.

 

• مركز اللياقة البدنية
يتوفر مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة لنزلاء الفندق فقط ويقتصر الاستخدام على ضيف واحد لكل 20 مترًا مربعًا. يتم تعقيم جميع معدات اللياقة البدنية فورًا بعد كل استخدام.

 

• حمامات السباحة:
المسابح مغلقة وغير متاحة لأي نزلاء حتى إشعار آخر.

 

• خدمة صف السيارات / وقوف السيارات:
تم تدريب كل عامل مقدم لخدمة صف السيارات واعتماده لاستخدام أحدث معايير النظافة وفقا للوائح الداخلية والدولية. يرتدي العامل قفازات وقناع للوجه عند التعامل مع سيارات الضيوف. يتم تقديم معقم اليدين للضيوف قبل وبعد الخدمة. يتم تطهير مفاتيح السيارات والمركبات بعد كل خدمة.

• النقل الخاص:
يتم تطهير جميع السيارات بواسطة جهاز ULV (آلة تعفير ذات حجم منخفض للغاية) وفقًا للمحتوى الذي تحدده منظمة الصحة العالمية. يتم وضع بطاقات "السفر النظيف" في منطقة واضحة داخل كل مركبة، حتى يتمكن الركاب من مراجعة القياسات المتعلقة بالتنظيف والتطهير بشكل مفصل. يتم تقديم معقم اليدين للضيوف قبل خدمات الانتقالات. يتم توفير الأقنعة والقفازات ذات الاستخدام الواحد داخل المركبات في جميع الأوقات. يقوم السائقون بقياس وتسجيل درجة الحرارة الخاصة بهم وكذلك درجة حرارة كل ضيف قبل تقديم خدمات الانتقالات.

نظرًا للوائح الحكومة المحلية الأخيرة ، سيفتح مطعم سانت ريجيس براسيري الخدمة لنزلاء الفندق فقط. سيتم إغلاق مطعم Spago حتى إشعار آخر. سنكون سعداء لخدمتك في غرفتك من خلال خدمة الخادم الشخصي الأسطورية سانت ريجيس. للحصول على أحدث المعلومات ، يرجى الاتصال بمكتب خدمة كبير الخدم.

 

  •  نظرًا لأننا خبراء بالفعل ولسنوات عديدة، فإن سلامة الأغذية هي دائمًا محور عملنا. يتم تدريب جميع معدي الطعام واعتمادهم على ممارسات إعداد وتحضير الطعام والخدمة الآمنة.
  •  تم التخلص من جميع خدمات البوفيه وقمنا بتصميم أساليب جديدة لطلبات تناول الطعام الجماعية
  •  تم تقليل مناطق التواصل والتقارب في مناطق الأغذية والمشروبات من خلال إعداد نظام وممارسات التباعد الاجتماعي.
  •  قمنا بتعديل الممارسات التشغيلية لدينا لخدمة تقديم الطعام في الغرف. يتم تنفيذ خدمة تقديم الطعام في الغرف باستخدام معدات وأدوات مطهرة ومعبأة ويتم تسليمها مباشرةً إلى باب الغرفة دون اتصال بين الضيف / العامل ما لم يفضل ضيوفنا تقديم الخدمة في غرفهم.
  •  يتم تعبئة جميع المأكولات والمشروبات المعدة للترحيب بشكل فردي، ويتم اختيارها وتخصيصها لكل ضيف.
  •  يتم تنظيف جميع عناصر الميني بار وتعقيمها لكل ضيف، كما يتم تعبئة الشاي والقهوة بشكل فردي ووضعه في الغرفة مجانًا قبل وصول الضيوف.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

 

  •  وجبة الإفطار: Platinum Elite و Platinum Premier Elite و Platinum Premier Ambassador: اختيار 1000 نقطة لكل إقامة أو وجبة إفطار يوميًا لكل عضو
  •  الدخول إلى الصالة: الصالة غير متوفرة
  •  هدية ترحيبية: Platinum Elite و Platinum Premier Elite و Platinum Premier Ambassador: اختيار 1000 نقطة لكل إقامة أو وجبة إفطار يوميًا لكل عضو
  •  تسجيل المغادرة متأخراً: يمكن لأعضاء Platinum Elite و Platinum Premier Elite و Platinum Premier Ambassador طلب تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4:00 مساءً
  •  تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: غير متوفر
  •  مفتاح الهاتف المحمول: غير متوفر حتى الربع الثاني لعام 2021
  •  طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: غير متوفر
  •  طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: نعم، يتم استقبال طلبات الضيف عبر الهاتف المحمول
يُرجى تحديد لغتك المفضلة