Prince Mohammed Bin Abdulaziz Street, Jeddah, Saudi Arabia 23326

إبقَ آمنًا

مرحبًا بك في Assila, a Luxury Collection Hotel, Jeddah.

نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لتقديم تجربة استثنائية ولحظات لا تُنسى خلال إقامتك.

نظرًا للظروف التي نشهدها حاليًا جراء جائحة كوفيد-19، فقد وضعنا مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة التي تتماشى مع مستوى معايير النظافة والخدمة الفاخرة لدينا.

اسمح لنا أن نقدم لك بعض التدابير التي اتبعناها وما ستستمتع به في فندقنا فيما يتعلق بالتغييرات التي أدخلناها على وسائل الراحة والخدمات والمرافق.

يسعدنا أن نرحب بك.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
لافتات في جميع أنحاء فنادقنا لتذكير ضيوفنا بالحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي، وتحديد نسبة الإشغال في الغرف وتقليل عدد الطاولات المتاحة للجلوس في مطاعمنا بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة الوقائية
تمشيا مع التزام ماريوت للتعقيم الكلي، لقد قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء امكان الإقامة وغرف الضيوف. وتشمل



تعزيز تعقيم الأماكن العامة. لقد قمنا تكثيف عدد مرات التنظيف والتطهير، لا سيما في المناطق ذات الحركة العالية بما في ذلك دورات المياه والمصاعد، وتوفير المزيد من محطات تطهير اليدين



معدات الوقاية الشخصية الموظفون مجهزون بالرداء الوقائي المخصص ولوازم الوقاية الشخصية (مثل أغطية الوجه، والقفازات، وما إلى ذلك) استنادا إلى الأنشطة التي يقومون بها بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة الوقائية

وتوجيهات السلطات المحلية. الضيوف مدعوون لارتداء أغطية الوجه الشخصية



وسائل الراحة في الغرف



متوفرة على هاتفك مباشرة من خلال المسح الضوئي للكود المخصص قائمة الطعام والمرطبات في الغرفة

تخضع كل غرفة من غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، بين كل نزيل والآخر. وسنستمر في تقديم خدمات تنظيف الغرف يوميًا عندما تكون خارج الغرفة. إذا كان لديك أي تفضيلات محددة فيما يتعلق بتنظيف الغرف أو ترغب في عدم تلقي هذه الخدمة أثناء إقامتك، يرجى الاتصال بخدمات النزلاء في أي وقت.
مركز اللياقة البدنية: مفتوح
غرف الاجتماعات: مفتوحة
مطعم أوبرجين: مفتوح

مطعم تونتي فور: مفتوح

ايل كافيه: مفتوح

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:



وجبة الإفطار: متوفر
هدية ترحيبية: متوفر
تسجيل المغادرة متأخراً: متوفر
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: متوفر
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: متوفر
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: متوفر

يُرجى تحديد لغتك المفضلة