الكورنيش الشمالي، صندوق بريد 14315, جدة, المملكة العربية السعودية 21424

الاعتناء بك

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في فندق شيراتون جدة
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
ممارسات التباعد الاجتماعي: سترى لافتات وعلامات في جميع أنحاء الفندق للتوعية بالتباعد الجسماني وتشجيع الضيوف على اتباع توصيات التباعد الاجتماعي.
سوف يرتدي العاملون معدات الحماية الشخصية المطلوبة بناءً على الأنشطة التي يؤدونها.
معدات الحماية الشخصية : سوف يرتدي العاملون معدات الحماية الشخصية المطلوبة بناءً على الأنشطة التي يؤدونها. وفقًا لمتطلبات الحكومة السعودية يُطلب من نزلاء الفندق أيضًا ارتداء غطاء الوجه الشخصي.
تنظيف محسّن في الأماكن العامة: لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، خاصة في المناطق ذات الحركة الكثيفة مثل الحمامات والمصاعد وما إلى ذلك.
غرف النزلاء: يتم تنظيف كل غرفة من غرف الضيوف وتطهيرها بالكامل باستخدام منظف ومطهر ايكولاب المتخصص. يرجى ملاحظة أن برنامج قم باختيار اخضر غير متوفر حاليًا.
أخبرنا إذا كنت ترغب في عدم دخول فريقنا إلى غرفتك أثناء إقامتك

تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
النادي الرياضي: متاح مع الالتزام بالقناع الطبي والتباعد بين الأجهزة والتعقيم بعد كل استخدام
المسبح: مغلق حتى إشعار آخر
مطعم فيست مفتوح للإفطار والغداء والعشاء
تناول الطعام في الغرفة متاح 24 ساعة في اليوم
مطعم الحديقة الاستوائية مفتوح للمرطبات والوجبات الخفيفة عند الغروب من الساعة 6 مساءً
مقهى لينك الموجود في بهو الفندق مفتوح من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً للقهوة والمخبوزات
صالة تنفيذية ، تقع في الطابق 11 من البرج الرئيسي مفتوحة من الساعة 7 صباحًا حتى 8 مساءً. يمكن للضيوف المؤهلين (مثل الضيوف الذين يمكنهم الدخول إلى النادي) الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة حسب الطلب

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

 تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

·مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

·طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

·طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. 
يُرجى تحديد لغتك المفضلة