طريق الملك فهد, مدينة الرياض, المملكة العربية السعودية 13315

الاعتناء بك.

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في برج رافال ، الرياض ، فندق ماريوت انترنت.
show more

معلومات الفندق

لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة.
يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. وتحقيق ذلك يُعدّ مسؤولية مشتركة. يرجى الانضمام إلينا في جهودنا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه، كلما كنت متواجدًا في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.
يتخذ برج رافال الرياض ، أحد فنادق ماريوت الدولية ، احتياطات وتدابير جادة للحفاظ على سلامة ورفاهية ضيوفه الكرام. تشمل هذه القياسات لافتات المسافة الاجتماعية التي يعتقد الفندق أن الفندق يذكّر الضيوف بالتباعد الاجتماعي ، وحدود الإشغال وتقليل سعة المقاعد في المطاعم ، وتسجيل الوصول الآمن وعدم وجود خدمة صف السيارات وفقًا للقوانين واللوائح المحلية
تماشيًا مع التزام ماريوت بالتنظيف ، قمنا بإجراء العديد من التحسينات على ممارسات التنظيف لدينا في جميع أنحاء الفندق وفي غرف النزلاء. وتشمل هذه:
تنظيف الأماكن العامة المعزز حوالي 24 ساعة. لقد قمنا بزيادة وتيرة التنظيف والتطهير ، بشكل أساسي في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية بما في ذلك الحمامات والمصاعد وتوفير المزيد من محطات تعقيم الأيدي
سيرتدي جميع الموظفين معدات الوقاية الشخصية (مثل أغطية الوجه ، والقفازات ، وما إلى ذلك) بناءً على الأنشطة التي يؤدونها وبناءً على توجيهات السلطات المحلية. يتم أيضًا تذكير جميع الضيوف بلطف بارتداء قناع الوجه من لحظة دخولهم الفندق
الرش الالكتروستاتيكي. نحن نستخدم تقنيات مُحسّنة ، بما في ذلك الرشاشات الكهروستاتيكية مع المطهرات على مستوى المستشفيات ، لدعم بروتوكولات النظافة الصارمة لدينا بالفعل. سيتم تعقيم كل غرفة ومنطقة عامة قبل وصول الضيف وبعد مغادرته أيضًا
وسائل الراحة في الغرفة
يتم تغطية جميع مستلزمات الفاكهة واستبدالها بانتظام للالتزام بأفضل ممارسات النظافة والنظافة. سيحصل الضيوف أيضًا على مناديل معقمة في الغرفة
تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك. سنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك معنا وأثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على تنظيف يومي إضافي، فما عليك سوى إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.
نحن ملتزمون بجعل وسائل الراحة والخدمات في ممتلكاتنا متاحة لك مع الامتثال للوائح المحلية ، بما في ذلك التوجيه بشأن تقليل السعة في الأماكن العامة وتعزيز التباعد الاجتماعي. التعديلات التي أجريناها تشمل:
مركز اللياقة البدنية: مفتوح ، والأقنعة مطلوبة في جميع الأوقات ، وتتطلب حجوزات مسبقة.
المنتجع الصحي: مغلق حتى إشعار آخر.
La Bijou in Lobby: مفتوح ، يلزم وجود أقنعة للدخول.
El Capitolio Cigar Lounge: مفتوحة ، يلزم وجود أقنعة للدخول.
برج رافال الرياض ، فندق ماريوت الدولي مرحب به في La Bijou في اللوبي حيث نتبع جميع تدابير النظافة ونعقم بين مقاعد كل ضيف. صالة El Capitolio Cigar مفتوحة أيضًا وتتطلب حجوزات مسبقة.
برج رافال الرياض ، فندق ماريوت الدولي يوفر رمز الاستجابة السريعة لقوائم الطعام لخلق تجربة آمنة بدون تلامس لضيوفه الكرام.

مزايا أعضاء برنامج Marriott Bonvoy:  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب ومستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

إن أعضاء برنامج Marriott Bonvoy مدعوون لاستخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy (المتوفر على App Store وGoogle Play) للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إعلامنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الاستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك

طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق

طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك

 

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.


 
تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:

وجبة الإفطار: مفتوح
الدخول إلى الصالة: مغلق
هدية ترحيبية: سيكسب الأعضاء الفضية والذهبية والبلاتينية والتيتانيوم والسفير 1000 نقطة من فندق برج رافال الرياض ، أحد فنادق ماريوت الدولية.
تسجيل المغادرة متأخراً: يمكن لأعضاء الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية والتيتانيوم والسفير الاستمتاع بتسجيل مغادرة متأخر في برج رافال الرياض ، أحد فنادق ماريوت الدولية.
 
يُرجى تحديد لغتك المفضلة