16 Saray El Gezira Street, Cairo, Egypt 11211

الاعتناء بك

لطالما كان الاعتناء بك على رأس أولوياتنا، حتى يتسنّى لك التركيز على الأمور المهمة بالنسبة لك.

باعتبارنا جزء من عائلة العلامة التجارية لمجموعة ماريوت الدولية، قمنا بتطبيق مجموعة من البروتوكولات الجديدة والممارسات المطورة لمواجهة جائحة كوفيد-19 والحفاظ على مستوى معايير النظافة لدينا، مع الالتزام بتقديم خدمة ممتازة.

كما أجرينا أيضًا بعض التعديلات على الخدمات ووسائل الراحة والمرافق المتاحة خلال إقامتك.

هذه سلسة من التدابير المتخذة في أثناء إقامتك في فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام
show more

معلومات الفندق

.لمزيد من المعلومات حول التزام ماريوت بالنظافة، يرجى زيارة موقع الشركة

يأتي توفير بيئة أكثر أمانًا لضيوفنا وموظفينا على رأس أولوياتنا. و يُعدّ  تحقيق ذلك مسؤولية مشتركة. يسعدنا تعاونكم معنا والانضمام الينا لتعزيز السلامة والأمان في الأماكن العامة بفنادقنا من خلال الامتثال للوائح المحلية (الحفاظ على مسافة 6 أقدام أو مترين على الأقل تفصلك عن النزلاء الآخرين وموظفي الفندق) وارتداء قناع الوجه أثناء تواجدك في الأماكن العامة بالفندق. نحن نقدر دعمك وتفهمك.

تم اتخاذ اجراءات الحفاظ على التباعد الاجتماعى فى تنظيم الدخول من الأبواب الرئيسية للفندق. يقوم أحد الموظفين المختصين بالتأكد من تطبيق تلك الاجرائات عند الدخول وقياس درجة الحرارة. كما تم وضع علامات إرشادية للحفاظ على التباعد الإجتماعى بجميع المناطق العامة داخل الفندق بالإضافة إلى وضع علامات على الأرض لتوضيح أماكن الوقوف الممكنة. تم مراعاه التباعد الإجتماعى والحفاظ على المسافات بداخل المطاعم وقاعات الإجتماعات بحيث تم ترتيب الطاولات والكراسى بشكل يتناسب مع المعاير المطلوبة. تم تركيب أجهزة تعقيم وتطهير اليدين بجميع المناطق العامة، المطاعم ودورات المياه العامة بالفندق. يمكن للضيوف القيام بعملية التسكين والمغادرة عن طريق تطبيق الهاتف بالإضافة الى إستخدام مفاتيح إلكترونية. يقوم جميع موظفين الفندق بإرتداء كمامات وقفازات أينما تستلزم حاجة العمل ذلك. 50% من سعة المكان هى الحد الأقصى لإستقبال الضيوف بالمطاعم. لم يتم تسكين الغرفة مجدداً بعد مغادرة الضيف إلا بعد مرور 12 ساعة. هناك طبيب متواجد بالفندق طوال الوقت. يتم تطهير وتنظيف مفروشات الأسرًة طبقاً لمعايرشركة ماريوت واللوائح المحلية. تم تغطية المكاتب الأمامية بأدرعة وقائية.

يقوم الفندق بتطبيق كامل التزامات ماريوت للحفاظ على النظافة والسلامة، جميع الأماكن العامة يتم تنظيفها بانتظام بالاضافة الى تطهير جميع نقاط التلامس وتنظيفها. تم وضع أدوات تطهير اليدين فى جميع المناطق العامة. كما تم وضع ادوات مكتبية وشخصية تستخدم لمرة واحدة. قمنا بسحب ماكينات تحضير القهوة من جميع غرف النزلاء. تتبع اللوائح بحزم حيث يتم مراعاه التباعد الإجتماعى ولذلك يمكن تسكين فردين  وطفلين تحت سن 12 عام فقط كحد اقصى فى الغرفة الواحدة.


تخضع جميع غرف النزلاء لعملية تنظيف وتعقيم شاملة، قبل وصولك وسنقدم خدمات تنظيف الغرف بعد الليلة الثالثة من إقامتك أثناء وجودك خارج الغرفة. إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة التنظيف اليومي ، برجاء  إعلام فريقنا برغبتك وسنقوم بذلك بكل سرور.

 اتباعاً للإجرائات الاحترازية واللوائح المنصوصة من الدولة فقد تم تعليق العمل بالسبا فى الوقت الحالى كما تعمل صالة الألعاب الرياضية بنصف طاقتها. تم غلق الجاكوزى، البخار الساونا تماشياً مع لوائح الدولة ويتم تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية.

تم إتباع إجراءات السلامة والوقاية بجميع مطاعم وبارات الفندق الموجودة بالهواء الطلق والمغلقة. كما تم تغيير وتعديل أماكن الطاولات والكراسى بالمطاعم لتتماشى مع معايير التباعد الإجتماعى. يتم تعقيم أدوات تناول الطعام وتقديمها للضيوف فى أكياس مغلفة ومغلقة. تم إستبدال بوفيه الإفطار بمطعم العمر كافيه بقائمة طعام. تماشياً مع اللوائح الإحترازية المتبعة فى الدولة فلا يتم تقديم الشيشة حالياً بالفندق.

 

مزايا أعضاء برنامج : Marriott Bonvoy  نحن ملتزمون بتقديم مزايا برنامج Marriott Bonvoy التي تتناسب مستوى عضويتك. شكرًا لتفهمك في الحالات التي قد نضطر فيها إلى تقديم بديل.

 

يمكن لأعضاء برنامج Marriott Bonvoy استخدام تطبيق برنامج Marriott Bonvoy المتاح على App Store وGoogle Play  للاستفادة من خيارات عدم التلامس، ومنها:

 

تسجيل الدخول/الخروج من خلال تطبيق الهاتف المحمول. يرجى إخبارنا عبر التطبيق بوقت وصولك ومغادرتك.

مفتاح الهاتف الجوال يمكنك الإستغناء عن مكتب الاستعلامات تمامًا والتوجه مباشرةً إلى غرفتك.

طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول. اطلب وجبة الطعام الخاصة بك داخل الغرفة من خلال التطبيق.

طلبات النزلاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول. تواصل معنا عبر التطبيق لطلب العناصر التي ترغب أن تسلم إلى غرفة النزلاء الخاصة بك.

ألست عضوًا في برنامج Marriott Bonvoy؟ سجل هنا.
 



تختلف المزايا المتاحة حسب الموقع وفئة العضوية. يرجى العلم بأننا نوفر حاليًا بهذا الفندق مزايا برنامج Marriott Bonvoy التالية:


وجبة الإفطار: يقدم الافطار فى اللوبى بار
هدية ترحيبية: تقدم وفقا لقواعد ولوائح ماريوت
تسجيل المغادرة متأخراً: متاح وفقا للإمكانية
تسجيل الوصول والمغادرة عن طريق الهاتف المحمول: متاح ولكن يرجى التوجه الى المكاتب الأمامية عند الوصول لتقديم نسخة من بطاقة الاثبات الشخصى الخاصة بك.
مفتاح الهاتف المحمول: متاح
طلب الطعام من خلال تطبيق الهاتف المحمول: غير متاح
طلبات الضيوف من خلال تطبيق الهاتف المحمول: متاح

 

** برجاء العلم بأن صالة رجال الأعمال مغلقة حالياً للتجديدات.

 

يُرجى تحديد لغتك المفضلة

16 Saray El Gezira Street, Cairo, Egypt 11211

Taking Care of You

Taking care of you has always been our number one priority, so you can focus on what's most important to you.

As part of Marriott International's family of brands, we have implemented a variety of new protocols and elevated practices, in response to the COVID-19 pandemic and keeping with our high standards of cleanliness and commitment to providing excellent service.

We have also made a few adjustments to the services, amenities, and facilities available during your stay.

Here is what to expect during your stay at Cairo Marriott Hotel & Omar Khayyam Casino.
show more

Hotel Information

For more information on Marriott's Commitment to Cleanliness, please visit our corporate site.
Providing a safer environment for our guests and associates is a top priority. Achieving this is a shared responsibility. Please join us in our efforts to enhance the safety of our public spaces by complying with local regulations, practicing social distancing (staying at least 6 feet or 2 meters from other guests and hotel associates), and wearing face coverings whenever you're in public areas of the hotel. We do appreciate your support and understanding.
Maintaining social distancing is taken into consideration during the process of guests' entry through hotel main gates. Hotel associates are responsible for monitoring and ensuring that social distancing is well maintained in addition to measuring guests' body temperature upon arrival.

Social distancing signs are placed in all hotel public spaces and footprints stickers are placed on the floors of all public spaces. Restaurant tables and chairs are organized to meet the social distancing for dining guests. Hand sanitizing devices are placed everywhere in the hotel public places, hallways, toiles, etc. Guests can now check in and out using mobile devices as well as using mobile key. All hotel associates wear facemasks and gloves where required. Only 50% is the maximum capacity of rooms and restaurants. Rooms are left vacant for 12 hours after guest's departure before another occupancy. A doctor is available onsite. Bedsheets and laundry are cleaned, disinfected according to both Marriott guidelines and local regulations. Reception desk is covered with protecting screens. Contactless menus and directories are placed at all restaurants and reception desk for guests to scan the QR codes.

The hotel fully applies Marriott Commitment to Cleanliness and safety measures. All public places and touching points are regularly disinfected and cleaned. Hand sanitizing tools are placed in all public areas. Coffee makers were removed from guest rooms. Local country regulations and precautions are strictly observed and maximum room occupancy is 2 adults and 2 children under 12 years old. Disposable stationery and personal tools have been added for a one-time use.



Every guest room is thoroughly cleaned and disinfected prior to your arrival. We will provide housekeeping cleaning services after your third night with us and while you are away from the room. If you'd like to receive additional daily cleaning, simply let our team know and we will gladly take care of it.

Due to the current governmental restrictions, the Spa is not in operation, GYM operating with minimum capacity and Sauna, Jacuzzi and steam are closed. Lounges operating with the least occupancy.

High precaution measurements are taken into consideration at all indoor and outdoor dining areas. Restaurants' setup have been changed to compile with social distancing measurements and covers are offered to guests sanitized and in sealed packages. Breakfast buffet at Omar's Café is currently suspended and breakfast is available through an À La Carte menu. Following governmental restrictions, Shisha is currently not offered at the hotel.
Marriott Bonvoy Member Benefits: We are committed to delivering the Marriott Bonvoy benefits for your membership level. Thank you for your understanding in cases where we may have to offer an alternative.

Marriott Bonvoy members are invited to use the Marriott Bonvoy App (available on the App Store and Google Play) to take advantage of contactless options, including:

  • Mobile Check-In/Check-Out: Let us know via the app when you are planning to arrive and once you departed.
  • Mobile Key: Forgo the front desk altogether and go straight to your guest room.
  • Mobile Dining: Order your private, in-room dining through the app.
  • Mobile Guest Requests: Connect with us via the app to request items you would like delivered to your guest room.

 

Not a Marriott Bonvoy member? Enroll here.



Available benefits vary by location and membership tier. At this hotel, please note that we currently offer the following Marriott Bonvoy benefits:

 

  • Breakfast: Served at the Lobby Bar.
  • Welcome Gift: offered according to Marriott Bonvoy rules and regulations.
  • Late Check-Out: Available and subject to availability.
  • Mobile Check-In/Check-Out: Available however upon check in guest is required to stop by reception to present ID according to local regulations.
  • Mobile Key: Available.
  • Mobile Dining: Not available. 
  • Mobile Guest Requests: Available.


** Kindly note that the Executive Lounge is currently closed for renovations.